تسريب عشرات الصور للعبة Resident Evil 2 تكشف عن شخصيات و اماكن و وحوش جديدة..

انتشرت اليوم مجموعة كبيرة من الصورة الخاصة بلعبة Resident Evil 2 تظهر بعض الاماكن و الشخصيات و الوحوش الجديدة التي ستتواجد في اللعبة و لكن لا نعلم هل هذه الصور مصدرها كابكوم بشكل مباشر ام تم تسريبها خصوصا انها تحتوي على محتوى قد يفسد التجربة الكاملة للعبة.

يمكنك مشاهدة الصور بالاسفل ولكن كما اسلفت فقد تحتوي على (حرق) لاحداث القصة و بعض الاماكن السرية التي يفضل البعض استكشافها.

الصور في البداية تظهر مدى التحسن في جودة رسومات اللعبة و التي تجعلها تفوق مصطلح ريميك و تعتبر لعبة جديدة تنافس العاب الجيل خصوصا في مدى دقة تصاميم الشخصيات و الاضائة و الانعكاسات, ايضا اللعبة تطلعنا على بعض شخصيات اللعبة المعروفة مثل ادا وونج و احد الوحوش العملاقة التي تنتظرنا في المجارير تحت مدينة راكون.

قد يكون مصدر هذه الصور هو الديمو الذي يشاع ان كابكوم ستطلقه ربما منتصف هذا الشهر حيث اكد احد المصادر ان اللعبة ستحصل على عرض جديد مطلع ديسمبر و ديمو موسع منتصف الشهر.

[URIS id=32396]

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايتسيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button