عرض جديد للعبة Need for Speed Heat بوضوح 4K يظهر لنا السباقات الليلة ومطاردات الشرطة..

شركة Electronic Arts او المعروفة بـ EA لم تقم بتحميسنا بشكل كبير للعبة السباقات القادمة Need for Speed Heat بشكلٍ كبير مثل باقي عناوينها الأُخرى. هذا الأسبوع علمنا أنّ اللعبة أصبحت على القرص الذهبي أيّ انها إنتهت من فترة تطويرها وتم إرسالها لضغطها على أقراص فيزيائية استعداد لتوزيعها. اليوم من خلال فيديو جديد تم إطلاقه على موقع IGN حصلنا على ثلاثة عشر دقيقة من السباقات الليلة ومطاردات بين الشرطة والمسابقين، يمكنكم الإطلاع على عرض ادناه.

تدور أحداث لعبة Need for Speed Heat في مدينة “بالم” حيثُ يمكنك الإشتراك في نوعين من السباقات، ففي حال كنت من المتسابقين تحت ضوء النهاء سوف تحصل على أرباح أكثر لكن عندما تتسابق في الليل سوف تحصل على نقاط إحترام أكثر من قبل المشجعين والمتسابقين الآخرين لكن إنتبه، فالسباقات الليلة هي غير قانونية مما يعني أنّ الشرطة ستطاردك وسيجب عليك الهروب منها للحصول على أرباحك من هذا السباق. بدون إطالة أكثر إليكم ثلاثة عشر دقيقة من العنوان القادم بدقة 4K في الفيديو بالاسفل:

لعبة Need for Speed Heat لن تحتوي على صناديق نهب وعلى حسب ما قيل لحد الآن، سوف يتفوق الجزء الجديد على الجزء السابق الذي يدعى Payback. سوف تصدر اللعبة في الثامن من نوفمبر على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

هل تظنون أننا سنشهدة عودة السلسلة العريقة والمحبوبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock