لعبة RAGE 2 تحصل على عرض اطلاق فكاهي و غريب الاطوار..

احد اهم العاب هذا الشهر RAGE 2 التي ستصدر بعد خمسة ايام من الان و هذا يعني انه جاء موعد فيديو الاطلاق الخاص باللعبة و الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الفيديو غريب بعض الشيء و لكنه يكشف عن الطابع الكوميدي لبطل اللعبة الذي سيروي لنا بعض احداث اللعبة بطابع فكاهي, الفيديو عبارة عن استرجاع الزمن للوراء باحداث اللعبة و لكن الامر لن يكون مقيد باحداث اللعبة نفسها بل ايضا سيصل الى مرحلة طباعة النسخة الذهبية للعبة RAGE 2 و التي تم الاعلان عنها مؤخرا و سنلقي نظرة في احد المشاهد عند تسليمها للناشر استعداد لاطلاقها.

الفيديو يسترعض لنا ايضا بعض مشاهد القتال الدموية التي ستتواجد في اللعبة و كذلك المواجهات مع الاعداء بانواعهم و قادة الاعداء الذين يظهرون باحجام كبيرة, اللعبة ستقدم اسلوب لعب مشابه للعبة DOOM و لكن سيميل اكثر الى الفكاهه بجانب ان عالم اللعبة سيكون واسع و بالطبع ترسانة كبيرة من الاسلحة الفتاكة و المركبات المدرعة و المدعمة باسلحة مختلفة.

في خبر سابق كشفت جيسون ليفي مسؤول المجتمعات في شركة بيتيثدا عن اداء اللعبة على الاجهزة المنزلية و كالمعتاد سيكون معدل الاطارات 30/ث على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان بينما سيكون الوضوح على البلايستيشن 4 1080p الا ان الاكسبوكس وان لن يتخطى الوضوح 900p للمحافظة على معدل الاطارات ثابت دون ان ينحدر.

اما فيما يخص اجهزة منتصف الجيل بلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس فسوف يستقر الحال على 1080p لكليهما بينما سيتم رفع معدل الاطارات الى 60 اطار/ث و هذا و هدف فريق التطوير منذ البداية هو الحفاظ على افضل اداء للاطارات كون اللعبة تعمل بالمنظور الاول بينما سنرى اداء افضل على الحاسب الشخصي الذي سيكون فيه معدل الاطارات مفتوح دون حدود و يعتمد على قوة جهازك في النهاية, و يمكنك الاطلاع على المواصفات التشغيلية للعبة على الحاسب الشخصي هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock