شاهد المزيد من لعبة الرعب The Dark Pictures: Man of Medan في الجزء الثاني لفيديو المطورين..

تقدم العاب استيديو Supermassive Games اسلوب الرعب بالطريقة السينمائية المميزة مثلما قدمت لعبة Until Dawn تجربة مميزة لهذا النوع من الالعاب الذي يضعك في مواقف صعبة في اختيار قرارات التي تقرر مصيرك و مصير من معك مع اجواء الرعب السينمائية المميزة و الان يستعد الاستيديو ليقدم لنا تجربة مماثلة باسلوب مشابه و قصة مختلفة اكثر حبكة و بالطبع رعبا.

لعبة The Dark Pictures ستكون عبارة عن سلسلة من الحلقات المنفصلة ستبدأ معنا بحلقة Man of Medan التي ستجمعك مع عدد من المراهقين الذين يسعون لاستكشاف سفينة مهجورة مسكونة بالمخلوقات الغريبة التي ستطاردك انت و اصدقائك و تحالو ان تقضي عليكم واحد تلوا الاخر و لكن الامر في النهاية يعتمد على قرارات التي ستتخذها لحظة الذروة.

اليوم المطورين في استيديو Supermassive يواصلون الكشف عن المزيد حول عملية تطوير اللعبة و في الجزء الثاني من يوميات المطورين يتحدثون بشكل اعمق عن كيفية انشاء المكان الذي ستدور فيه احداث الحلقة الاولى و هو السفينة المهجورة التي تم استنباطها من سفينة عسكرية حقيقية قديمة و لكن تم اضافة المزيد من اللمسات اليها من اجل جعل اجواء اللعبة اكثر رعبا مع استخدام اصوات حقيقية للخطوات و احتكاك المعادن و فتح الابواب و الاضائة بجانب استخدام وضعيات مختلفة للكاميرا تعطي حس سينمائي مميز للعبة.

The Dark Pictures: Man of Medan ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي خلال العام القادم 2019 دون وضع تاريخ محدد حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock