الاخبار

مطوري Until Dawn و Dark Pictures Anthology يعملون على “مشروع غير معلن عنه”..

استديو Supermassive Games صنع اسماً لنفسه في صناعة الألعاب مع لعبة الرعب القصصية التفاعلية Until Dawn التي صدرت بشكل حصري على أجهزة بلايسيتشن ونالت استحسان اللاعبين والنقاد. من بعد ذلك عَمِلَ الفريق (وما زال يعمل) على سلسلة Dark Pictures Anthology مع بانداي نامكو إنما هذا ليس كل شيء على ما يبدو.

موقع OpAttack رصدَ معلومات مثيرة للإهتمام من خلال صفحة التوظيف الخاصة باستديو Supermassive. في عرض العمل لصمم مراحل رئيسي، قال فريق التطوير أنّهم يعملون على “مشروع مُشّوق سري لم يتم الإعلان عنه بعد”. ما زال الفريق يعمل على الحلقات المتبقية من Dark Pictures Anthology وقد يكون هذا ما يتحدثون عنه ولكن لا نعتقد هذا هو الحال بسبب عرض عمل آخر.

يبحث الاستديو أيضاً عن مصممم نظام قتال موهوب وذو خبرة للعمل على “مشروع جديد غير معلن عنه” للتصميم والرسوم المتحركة ونظام قتال بالوقت الفعلي. طلب العمل هذا يشير إلى أنّ هذا المشروع السري سيحتوي على إمكانية القتال وهذا أمر غير موجود حالياً في سلسلة Dark Picture Anthology ولهذا السبب نعتقد أنّه لعبة جديدة — إلّا في حال ستحتوي الحلقة القامة على نظام قتال.

الكثيرون يتطلعون للمزيد من الألعاب من الاستديو خاصةً بعد Until Dawn ولهذا السبب نحن متشوقون لمعرفة ما يطبخه لنا فريق التطوير. ماذا عنكم متابعينا؟ ما هي توقعاتكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار