سوني: يوجد حاليا اكثر من 94 مليون حساب نشط على شبكة البلايستيشن PSN..

مع تزايد اعداد اجهزة البلايستيشن 4 المباعة في الاسواق العالمية و التي اقتربت من 100 وحدة يتزايد عدد المشتركين على شبكة البلايستيشن PSN حيث تمتلك سوني الملايين من المعجبين حول العالم مع جهازها الناجح البلايستيشن 4, في الحقيقة و رسميا تعتبر الشركة برفقة جهازها الفائزة في حرب المنصات الخاصة بهذا الجيل نظرا للمبيعات الضخمة التي تحققها اجهزة البلايستيشن 4 او حتى حصريات الجهاز خلال هذا العام و الذي قبله.

و اثبات هذا النجاح و التفوق للشركة يأتي بالدليل التالي حيث قامت الشركة بإصدار تقرير لمستثمريها تريهم فيه مبيعات جهاز البلايستيشن 4 و عدد الحسابات النشطة و الفعالة على شبكة البلايستيشن او PSN, حيث بلغت مبيعات الجهاز كما ذكرت الشركة في تقريرها الموجه للمستثمرين حوالي 96.4 مليون جهاز منذ اطلاقه في عام 2013 و حتى اللحظة.

اما عدد الحسابات الفعالة و النشطة على شبكة البلايستيشن فتبلغ حوالي 94 مليون حساب نشط و مفعل, بالطبع لنا ان نحسب عدد الحسابات التي تمتلك اشتراك في خدمة البلايستيشن بلس و اشتراك بلايستيشن Now و غيرها, الاحصائية هذه تعني بأن تقريبا 100 بالمئة من قاعدة شركة سوني الجماهيرية فعالة على شبكتها الخاصة, تخيلوا..!

و في اخبار اخرى انتشرت مؤخرا عن جهاز البلايستيشن 5 و سرعة تحميل الشاشة الخاصة به و مقارنة بينه و بين البلايستيشن 4 برو في سرعة شاشة التحميل حيث يمكنكم مشاهدة الخبر عبر الضغط اعلاه و ايضا تحدث احد المحللين عن قوة الجهاز القادم من شركة سوني قائلا عنه بأنه سيحمل قوة خارقة تقلل الفجوة بينه و بين الحاسب الشخصي.

ما هو رأيكم بأداء الشركة حتى الان و ما هي توقعاتكم لمبيعات البلايستيشن 4 مستقبلا, هل يتخطى المئة مليون وحدة مباعة عالميا قبل نهاية عام 2020..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock