الكشف عن نسخة Black Ops 4 Battle Edition الجديدة حصريا للحاسب الشخصي و بسعر مميز..

حققت لعبة Call of Duty: Black Ops 4 النجاح الذي كانت تصبوا اليه شركة اكتفجين بعد العودة باللعبة و اسلوب اللعب الى جذور السلسلة رغم تخليها عن طور القصة فيها الا ان طور الاونلاين هو الاساس الذي يدفع جمهورها للتعلق بها لفترات طويلة و لهذا السبب شركة اكتفجين تطرح اليوم نسخة جديدة من اللعبة تحتوي فقط على طوري الاونلاين و الباتل رويال Blackout.

النسخة الجديدة من اللعبة اطلق عليها اسم Black Ops 4 Battle Edition و هي متوفرة في الوقت الحالي و بشكل حصري عبر منصة Battle.net للحاسب الشخصي بسعر 30 دولار و يمكنك شراء اللعبة بشكل مباشر من خلال هذا الرابط.

و صرحت شركة اكتفجين حول الامر قائلة ان جمهور اللعبة على الحاسب الشخصي ينموا بشكل كبير و هناك تفاعل كبير مع طور الاونلاين و الباتل رويال للعبة من قبل هذا الجمهور لذلك تم طرح هذه النسخة الاقل ثمنا و التي ستتيح المجال لضم المزيد من اللاعبين الجدد الى جمهور اللعبة و توسيع قاعدتها على منصة الحاسب الشخصي.

حتى الان و كما اسلفت النسخة متوفرة فقط على الحاسب الشخصي و لا حديث ابدا عن نسخة الاجهزة المنزلية و لكن في حال قامت اكتفجين بطرح هذه النسخة للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان فاعتقد انها ستحقق نجاح كبير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button