الاخبار

عرض جديد للعبة Crash Bandicoot 4 يكشف عن العديد من اطوار اللعب الجديدة..

انتهت قبل قليل فعاليات حدث State Of Play حيث تم افتتاح الحدث بأولى العروض والتي كانت من نصيب لعبة Crash Bandicoot 4, العرض لم يكن وحده الجديد بل هناك ايضا طور جديد تم استعراضه سيكون هو الاول من نوعه في سلسلة الالعاب هذه و ايضا حظينا بنظرة جميلة على طريقة اللعب بشخصية كورتكس الشريرة.

كما ستتمكنون مشاهدة العرض اعلاه, نلاحظ ان شخصية كورتكس في لعبة Crash Bandicoot 4 تستطيع الجري على الجدران و التأرجح على الحبال و فعل الكثير من الحركات الجديدة كليا, اما على صعيد اطوار اللعب الجديدة, استطعنا التعرف على طور جديد كليا يدعى Inverted Mode و هو عبارة عن طور باللون الابيض و الاسود يسمح لك بطريقة ما ان تقوم بافتعال حركة جديدة تظهر الوان معينة تضيء الطريق امامك, و هذا هو النوع الجديد من التحدي الذي تحدثه عن مطوري اللعبة في الماضي.

ايضا في طور Inverted سيكون مهيأ للاعبين انهم يغامرون في المراحل نفسها لكن المفاجأة كما قلنا ستكون المراحل باللون الابيض و الاسود و ستختلف الاعداء من خلال المراحل و ايضا تواجد و اماكن الفخاخ و الالغاز.

اخيرا, ستتواجد شخصيات جديدة قابلة للعب منها شخصية كراش الكلاسيكي و شخصية كورتكس الكلاسيكي و بعض الشخصيات الاخرى, و ايضا تم التأكيد مرة اخرى من مرات عديدة على عدم وجود نظام المشتريات الاجباري بالمال الحقيقي داخل اللعبة, و نذكر بأنها ستصدر للجيل الحالي بكافة منصاته في الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام, و ننوه ايضا بأنها ستصدر للجيل المقبل, ما هو رأيكم باللعبة حتى الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار