تسريب: مالكي اجهزة اكسبوكس وان سيحصلون اليوم على ديمو حصري للعبة Devil May Cry 5..

يبدو ان مايكروسوفت كانت تجهز لمفاجئة قوية لمالكي اجهزة اكسبوكس وان و عشاق لعبة Devil May Cry 5 من خلال الاعلان عن اطلاق ديمو حصري على منصة اكسبوكس وان اليوم الجمعة 7 ديسمبر خلال فعاليات حفل TGA 2018 التي ستنطلق بعد قليل.

تسريب الاعلان جاء من خلال الفرع البرتغالي للاكسبوكس الذي قام بتسريب عرض خاص بلعبة Devil May Cry 5 و الذي سيتم من خلاله الاعلان عن الديمو الحصري و قد تم سحب الفيديو بعد لحظات من ظهوره على قناة اليوتيوب التابعة لاكسبوكس البرتغال و لكن هناك من تمكن من رصد العرض و التقاط بعض الصور اهمها اللقطة التي تؤكد قدوم الديمو اليوم.

لا ندري ما اذا كان الديمو سيكون حصري بالكامل لمنصات الاكسبوكس وان ام سيتم اطلاقه فيما بعد على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و لكن لو نظرنا الى العبارة الظاهرة في الصورة فسوف ندرك انه سيكون هناك ديمو اخر مختلف قد يتوفر للعبة فيما بعد كون العبارة تقول “العب الديمو الاول حصريا على الاكسبوكس وان في 7 ديسمبر”,  فهل سيكون هناك ديمو ثاني لجميع المنصات؟!

كل ما نعلمه حتى الان انه سيكون حصري و سيتم تأكيد ذلك مع اعادة اطلاق العرض الجديد للعبة خلال حدث TGA 2018 الذي ستبدأ فعالياته الساعة 4:30 فجرا فكونوا معنا خلال تغطيتنا المباشرة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button