رئيس استيديوهات سوني العالمية يلمح لشيء ما ستكشف عنه سوني قريبا..

بعد ان قررت سوني ان تلغي حدث PSX 2018 و تعلن غيابها عن معرض E3 2019 وضع الكثير امالهم بان يكون لسوني تواجد قوي في حدث TGA 2018 الليلة الماضية خصوصا مع حضور رئيس استيديوهات الشركة شون لايدين و الذي وضع عليه الكثير امالهم بان نرى اعلانات او استعراض لالعاب الشركة القادمة و لكن هذا لم يحدث ابدا.

احد المعجبين نشر تغريدة على تويتر يعبر فيها عن خيبة اماله في عدم استغلال شركة سوني وجودها في حدث TGA بالحدث عن بعض عناوينها القادمة حيث كان الكثير يعقد امال كبيرة على تواجد شون هناك ليتحدث عن بعض الالعاب و لكن هذا لم يحدث.

هذه التغريدة جذبت شون لايدين اليها الذي رد عليها برد قصير جدا و هو “نراك في العام الجديد”  و لم يضيف شون اي تعليق اخر بعدها.

هذا الرد قد يحمل في طياته الكثير خصوصا ان شركة سوني مازالت تمتلك العديد من العناوين الكبيرة التي من المفترض ان تصدر خلال العام القادم مثل لعبة  Days Gone و Dreams و Death Stranding و The Last of Us Part II و Ghost of Tsushima و لا يعقل ان تترك العام القادم بدون الحديث عنها بشكل مركز لذلك قد يكون رد شون على التغريدة يحمل الكثير من المفاجئات الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال العالم الجديد.

لا ننسى ايضا ان سوني تستعد للكشف عن الجيل الجديد لاجهزة بلايستيشن و الذي بكل تأكيد سيكون خلال العالم القادم و بالتالي تحتاج لان يكون لها حدث خاص يتم من خلاله الكشف عن كل هذه الالعاب و الجيل الجديد و قد يكون هذا ما قصده شون بتلميحة في رده.

في كل الاحوال نحن في شهر ديسمبر الان و لم يتبقى الكثير حتى ندخل الى العام الجديد لنرى سوني ماذا تجهز لنا خلاله.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button