لعبة المغامرات الصامته Journey تجد طريقها الى الحاسب الشخصي قريبا..

اذا كنت تملك احد اجهزة بلايستيشن فبكل تأكيد قد حصلت على فرصة لتجربة لعبة المغامرات الصامته Journey المقدمة من استيديو Thatgamecompany و التي تعد من افضل الالعاب الصغيرة التي تقدم تجربة نفسية و عاطفية تخطت كل التوقعات حينها, و لكن اذا لم تكن من مالكي اجهزة البلايستيشن فلا تقلق لانك ستحصل على فرصة لتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي في وقت قريب جدا.

حسب ما ظهر عبر متجر Epic فسوف تصدر اللعبة بشكل حصري من خلال المتجر على اجهزة الحاسب الشخصي و تعد اللعبة من افضل ما صدر على اجهزة البلايستيشن و من اسرع العناوين مبيعا طوال الوقت و قد حصلت اللعبة على قاعدة جماهيرية كبيرة و الان تستعد لتوسيع هذه القاعدة بالوصول الى جمهور جديد هو جمهور الحاسب الشخصي.

اللعبة بالطبع ليست من العناوين الكبيرة التي قد تحتاج لدفع قيمة لعبة كاملة مقابلها و نتوقع ان تتوفر بسعر قليل حيث انها تتوفر في الوقت الحالي بسعر مخفض بشكل دائم على منصة البلايستيشن 4 و 3 و لكن هذا ما سنعرفه في وقت لاحق عندما تتوفر عبر متجر Epic.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock