لعبة Journey تصدر بشكل مفاجئ على نظام الـIOS..

قام كل من That Game Company و Annapurna Interactive بإطلاق لعبتهم الناجحة Journey اليوم بشكل مفاجئ على أنظمة الـIOS. يمكنك شرائها الآن من متجر التطبيقات الخاص بالنظام بسعر خمسة دولار امريكي. وإن كنت تريد تجربة النمط الجماعي ولعب اللعبة مع صديقك او أحد اللاعبين العشوائيين سوف تحتاج للـ Game Center.

تجري أحداث لعبة Journey في عالم مغطى بالكامل بالرمال والآثار الغامضة. يجب على اللاعبين إستكشاف هذا العالم وطبيعته الخلابة، يمكنك فعل ذلك بنفسك او مع أحد أصدقائك. اللعبة حقاً تملك رسوميّات تبعث فيك الراحة وموسيقى ممتازة، أنصح يها بشدة خاصةً اللعبة تُعد مميزة بنمطها.

صدرت لعبة Journey لأول مرة بعام 2012 على الجيل السابق بشكل حصري على البلايستيشن 3 ومن ثمّ صدرت على البلايستيشن 4. مؤخراً عادت اللعبة لعناوين الأخبار مع إطلاقها على الحاسب الشخصي لأول مرة على متجر إيبيك. يمكنك تجربة ألعاب فريق التطوير الأُخرى مثل Flower من خلال متجر ستيم. ويمكنك أيضاً تجربة العنوان الأخير الذي تم إصداره Sky: Children of the Light على نظام الأيّ او اس.

اللعبة حقاً ممتعة ومن أفضل الألعاب التي صدرت حيثُ حصلت على تقييم 93 بالمائة من إثنى وثلاثين تقييم مُختلف. إن لم تقم بتجربتها حتى الان فأعتقد أنّ هذه هي الفرصة المناسبة، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة أعلاه. شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock