اذا فكرت في اختراق قوانين الاستخدام لالفا Anthem فسوف تخسر كل العابك على منصة اوريجين..

في الوقت الحالي حصلت لعبة Anthem على تجربة محصورة للالفا المغلقة لبعض اللاعبين المختارين و تقبع تحت رقابة مشددة من قبل شركة EA و كل من تمكن من الدخول فيها و فكر في كسر شروط الاستخدام سيكون عقابه وخيم و انا اعني هذا.

مثال على ذلك ما حدث مع احد اللاعبين امس عندما قرر كسر شروط الاستخدام و عمل بث مباشر للالفا من خلال قناته على تويتش و لكن يبدو ان صقور EA تراقب الانترنت بشكل مكثف حتى ان اللاعب و من اللحظة الاولى لتشغيل اللعبة حدثت مشكلة في اوريجين المنصة التي تتوفر عليها اللالفا فقرر اطفاء اوريجين و اعادة تشغيله و عندما عاد الى مكتبة الالعاب الخاصة به لتشغيل الالفا لم يجد اي من العابه التي كان يمتلكها من قبل.

يمكنك مشاهد الفيديو للحادثة منذ اللحظة الاولى و حتى اكتشافه اختفاء جميع العابه بالاسفل و لكن نذكر ان مارك دارّاه منتج اللعبة قد حذر اكثر من مرة عبر حسابه الخاص على تويتر بانه في حال كنت تلعب الالفا و خرجت بشكل مفاجئ من سيرفرات اللعبة فسيكون هناك سببان الاول تحديثات للسيرفرات و هذا وارد في الالفا و الثاني هو اختراقك لقوانين الاستخدام و هذا ما حدث مع هذا اللاعب.

https://youtu.be/3tLaf-SjpeA

لعبة Anthem ستصل الى الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 22 فبراير (2) القادم و لكن يمكنك ان تحصل على تجربة للعبة بشكل مبكر و قبل موعد الصدور حيث اعلن استيديو BioWare و EA انهم بصدد اطلاق ديمو خاص باللعبة خلال شهر يناير القادم.

الديمو سيتوفر في 25 يناير المقبل و سيكون في البداية لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة على جميع المنصات و لمشتركي خدمتى EA Access و Origin Access على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ثم بعد 5 ايام و بالتحديد في 1 فبراير سيتم توفير نفس الديمو للجميع عبر جميع المنصات بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button