مخترقين يتمكنوا من تشغيل العاب خارجية على جهاز PlayStation Classic, شاهد الفيديو..

ارادت سوني ان تعيد ذكريات اول جهاز من عائلة البلايستيشن باعادة اطلاق نسخة مصغرة من الجهاز تحت اسم PlayStation Classic الذي يحتوي على عدد 20 من الالعاب الكلاسيكية التي تعلق بها مجتمع اللاعبين في يوم من الايام و لكن كان يعيب هذه الجهاز انه لا يمكن اضافة اي من الالعاب الكلاسيكية الخارجية الى مكتبة العابة و لكن ليس بعد الان..!

تمكن مؤخرا بعض المخترقين من الوصول الى البنية البرمجية للجهاز و بكل سهولة حيث و حسب وصف بعضهم بان سوني لم تستخدم اي نظام حماية او تشفير داخل الجهاز لتشغيل الالعاب و هذا يعني انه يمكن تشغيل الى من العاب البلايستيشن الكلاسيكية دون الحاجة للكثير من الجهد و قد تمكن بعض المخرتقين من القيام بذلك بالفعل بعد ان تمكنوا من تشغيل لعبة Crash Bandicoot كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل على الجهاز.

و حسب ما تحدث بع بعض المخترقين ان معظم العاب البلايستيشن الكلاسيكية المتوفرة حاليا يمكن تشغيلها على الجهاز من خلال USB Flash و لكن قد تظهر بعض المشاكل بسبب اختلاف Region و بعض المشاكل الصغيرة الاخرى التي يمكن حلها بسهولة.

اختراق لجهاز البلايستيشن كلاسيك و تشغيل الالعاب من خلال وحدة USB Flash

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button