رسميا: Project CARS 3 تحت التطوير في الوقت الحالي..

تعتبر لعبة محاكات سباقات السيارات Project CARS واحدة من اكثر الالعاب من نوعها التي تحاكي الواقعية في طريقة التقديم سواء في اسلوب اللعب و التحكم او في جودة الرسومات و تجسيم السيارات و تمتلك اللعبة شعبية واسعة ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة و اذا كنت انت واحد منهم فاليك هذا الخبر السار.

رئيس استيديو Slightly Mad المطور للعبة ايان بيل اكد خلال نقاش عبر Forum Thread بان الجزء الثالث من اللعبة تحت التطوير الان و لكنه لم يوضح اي تفاصيل اخرى سوى ان المشروع قد بدأ بالفعل و لكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة مخصصة لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان ام ستكون للجيل القادم و هل هناك اطار زمني لاطلاقها ام مازالت في المراحل الاولى من التطوير و هل ستتولى شركة بانداي نامكو نشر اللعبة كما كان في الاجزاء السابقة!!

كل هذه الاسئلة قد لا نجد لها اجابة قبل معلاض E3 في شهر يونيو من العام القادم و لكن كل ما قاله ايان في وصف اللعبة انها ستفجر عقول الجميع  سيتخطون كل ما قدمته العاب السيارات الاخرى و ستكون شيء مختلف جدا.

حسنا سننتظر حتى نرى الى اي مدى سيكون الاختلاف و لكن حتى ذلك الحين هل انت من محبي هذه اللعبة او هل قمت بترجبتها قبل ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى