اشاعة: بلايستيشن 5 سيدعم خاصية Smart Delivery, لكن لبعض العناوين فقط..

يبدو ان جهاز بلايستيشن 5 هو اكثر جهاز مثير للجدل والشكوك حاليا و هذا طبيعي جدا لانه مازال مجهول الشكل و القدرات و الخصائص ايضا, احدى اكثر الخصائص التي يتساءل عنها اللاعبون بشأن الجهاز هي ما اذا كان سيدعم خاصية Smart Delivery التي ستتواجد في جهاز الاكس بوكس سيريس اكس, احدث الاشاعات تقول الخاصية ستكون موجودة و لكن ليس كما نظن.

احد المصادر الاخبارية على موقع تويتر و الذي اصبح نشطا مؤخرا بشكل غريب قام بتأكيد وجود خاصية Smart Delivery في جهاز بلايستيشن 5, هذه الخاصية ستسمح لك بشراء اللعبة مرة واحدة فقط و اللعب بها اما على جهازك الحالي او جهاز المقبل بالنسبة للاكس بوكس سيريس اكس, اما بالنسبة لجهاز سوني فكما قال المصدر الخاصية ستتواجد و لكنها لن تدعم جميع الالعاب بل معظمها فقط و الارجح الحصرية منها بحيث ستسمح لك الخاصية بلعب اي حصرية قمت بشرائها على الجهاز الحالي و الانتقال بها بشكل مجاني الى الجيل المقبل بينما العاب الطرف الثالث فسيكون الامر في يد المطور.

ستتمكن من الترقية إلى إصدار بلايسيتشن 5 لبعض ألعاب بلايسيتشن 4 التي سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام مجانًا. سيسمح لك ذلك بشراء اللعبة مرة واحدة وتشغيلها على كلا النظامين دون مشاكل. ستستفيد الألعاب القادمة من هذه الميزة.

المصدر ضعيف جدا و لا شيء رسمي حتى الان يؤكد وجود الخاصية في جهاز سوني القادم و لكن يبدو ان الشركة ما زالت تعاني من مشاكل معينة تتعلق بموضوع لعب العاب الجيل الحالي على القادم من المنصات المنزلية و اتمنى بأن تخرج سوني من هذه المشكلة لان منافستها مايكروسوفت تبدو في وضع افضل بكثير.

اقرأ ايضا:  يمكنك تتبع عدد ساعات اللعب لكل لعبة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال هذا الموقع

ما هي توقعاتكم متابعينا لهذا المعلومات, هل ستكشف سوني عن خاصية مماثلة لخاصية Smart Delivery في الاكسبوكس سيريس اكس باسم مختلف تمنح اللاعبين فرصة لعب العاب الجيل المشتركة دون الحاجة لشراء نسخة اخرى, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock