المطور: لن يكون هناك شيء يدعى Anthem 2 و سنتعامل مع اللعبة كخدمة دائمة..

تستعد EA و BioWare لاطلاق لعبتهم المرتقبة Anthem في فبراير القادم و في الوقت الحالي تمر اللعبة بمرحلة اختبارات متعددة للسيرفرات و الاداء حتى يتم اكتشاف و معالجة اي مشكلة قد تواجه اللاعبين وقت الاطلاق و لكن يبدو ان المطورين في استيديو BioWare و EA ينظرون الى اللعبة من منظور اخر و هي جعلها خدمة مستمرة و ليست لعبة باجزاء متتالية.

هذا ما صرح به منتج اللعبة مارك دارّا في حديثة مع موقع GameInformer الذي قال انهم سيتعاملون مع اللعبة و كأنها خدمة حية طويلة الامد و لا خطط لوجود شيء يدعى Anthem 2 حيث تعد اللعبة من اهم عناوين EA التي ستطلقها العام الجديد و هناك خطة كبيرة لدعم اللعبة بالمحتوى المتجدد و المستمر خلال فترة ما بعد الاطلاق و على المدى البعيد دون اطلاق اي اجزاء جديدة لها.

اما مخرج اللعبة جونثين ورنير قال عندما وجه اليه سؤال بان اللعبة يتم دائما مقارنتها بلعبة اكتفجين Destiny التي فشلت في ان تحقق طموحات مطوريها و تستمر لمدة طويلة مع الدعم المستمر لها و قال جونثين انه غير غاضب من تشبه لعبة Anthem بـ Destiny و لكنه ذهب ليوضح مدى الاختلاف الذي سيكون في صالح Anthem و يجعلها لعبة طويلة الامد و تقدم ما فشلت Destiny في تقديمة موضح ان اللعبة ستعطي اللاعب الحرية التامة لتنفيذ ما يريد وقتما يريد فيمكنه التنقل بين الجافلين في اي وقت و يختار الذي يناسبة مع قدرات و اسلوب لعب ممتع و متنوع مع كل جافلين و ايضا سيتمكن من الطيران و التحليق في اجواء مفتوحة و مملوئة بالتفاصيل و المهمات هنا و هناك و ستجعله يستمتع طوال الوقت و يفعل ما يريد بطريقته الخاصة.

يبدو ان تطلعات EA و BioWare ستذهب الى مستوى اخر و لكن نتمنى ان يكون في الاتجاه الصحيح و تقدم اللعبة التجربة و المتعة البعيدة الامد التي نتطلع اليها كلاعبين و اهما متعة اسلوب اللعب و المحتوى المتجدد بعيد عن التكرار.

لعبة Anthem ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم 2019 و ستحصل اللعبة على بيتا خاصة سيتم الكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock