الاخبار

تسريبات جديدة للعبة Resident Evil 8 Village تكشف عن موعد الاطلاق ودعم اللغة العربية..

من حين الى اخر وخلال الفعاليات الرقمية الخاصة تشاركنا كابكوم ببعض التفاصيل الجديدة حول لعبتها القادمة Resident Evil 8 Village والتي من المقرر لها ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2021 ولكن تسريبات اليوم قد تكون دسمة وتتضمن الكثير من التفاصيل التي طالما انتظرنا ان تصلنا بشكل رسمي من الشركة الناشرة.

حسب المعلومات التي بدأت تظهر على الانترنت من عدة مصادر بان اللعبة ستصدر في السواق العالمية في النصف الثاني من شهر ابريل (4) من العام القادم 2021 وستصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد PS5/XSX وكذلك الجيل السابق PS4/XONE رغم ان كابكوم لم تؤكد ذلك بعد سوى انها لمحت بأن الامر تحت الدراسة.

ايضا اكدت التسيربات قائمة اللغات التي ستكون مدعومة في اللعبة سواء تلك المدعومة في الدبلجة الصوتية او الترجمة المكتوبة وقد ظهرت اللغة العربية بين قوائم لغات الترجمة رغم ان الامر كان مستبعد حيث بدأت كابكوم تتجنب دعم اللغة العربية في النسخة الحديثة من محرك RE Engine بسبب عدم دعم تنسيقات الحروف واللغات المكتوبة من اليمين الى اليسار وان صحت هذه التسريبات فقد يكون قد حصل المحرك على تحديثات جديدة اضافت دعم للمزيد من اللغات المختلفة من ضمنها العربية.

كذلك كشفت هذه التسريبات عن عودة طور الاونلاين مرة اخرى وقد تم ذكر اسم Dominion ولكن لا نعلم هل هذا هو اسم طور الاونلاين الجديد ام سيكون نمط لعب جديد سيضاف الى الطور الحالي ويعاد اطلاقه مع اللعبة العام القادم!

ومن خلال هذه التسريبات ايضا علمنا ان كابكوم ستفتح باب الطلب المسبق للعبة في وقت ما من شهر فبراير القادم بينما تستهدف الشركة بيع ما يقارب الـ 10 مليون نسخة من اللعبة على المدى البعيد وقد تم الكشف كذلك عن النسخ الخاصة التي ستكون متاحة للحجز والطلب المسبق والتي ستكون على النحو التالي:

Resident Evil 8 Village
مصدر الصورة: Reddit
  1. النسخة العادية والتي تتضمن اللعبة بنسخة رقمية او ملموسة.
  2. نسخة الديلوكس الرقمية والتي تأتي بنسخة رقمية للعبة + محتوى اضافي قابل للتحميل.
  3. نسخة المجمعين كوليكتور والتي ستتضمن نسخة الديلوكس بالاصافة الى محتوى ملموس مثل كتيبات ومجسم لشخصية كريس ريدفيلد بالاضافة الى حاوية قرص خاصة وصندوق موارد مجهول المحتوى.
  4. نسخة E-Capcom الجديدة والتي لا نعلم ماذا ستكون محتوياتها ولكن نتوقع ان تكون هذه النسخة مخصصة للموظفي الشركة الذين عملوا على تطوير اللعبة فقط.

وصول هذه التفاصيل الى الانترنت قد تكون مؤشر الى اقتراب الكشف عن المزيد من التفاصيل عن اللعبة وخاصة موعد الاطلاق الذي يترقبه الكثير بعد ان بدأت منصات الجيل الجديد بالوصول الى الاسواق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى