تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1 متاح الان ويجلب معه مكافأة مجانية جديدة..

مع كل تحديث فرعي تحصل عليه اللعبة، تقدم كونامي بعض المكافأت التشجيعية للاعبين

اصدرت كونامي تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1 لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وكذلك الهواتف الذكية بنظام اندرويد وiOS.

التحديث الجديد الذي اصبح متاح للتحميل منذ يوم الخميس الماضي يعمل بشكل اساسي على اصلاح بعض المشاكل التقنية التي ظهرت مع التحديث الرئيسي 2.5.0.

وكعادتها، ومع كل تحديث فرعي تحصل عليه لعبة eFootball 2023، تقدم كونامي بعض المكافأت التشجيعية للاعبين. وهذه المرة سيحصل اللاعبين بمجرد تثبيت تحديث 2.5.1 على Chance Deal جديدة.

ما هي صفقة Chance Deal في تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1؟

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة eFootball 2023 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

كيف يمكنك المطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك؟

Chance Deal

كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1 بحلول يوم الاثنين الموافق 24 ابريل، وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal اسطورية، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

ملاحظة: بمجرد توقيعك على لاعب عادي باستخدام صفقة Chance Deal المجانية، لن يكون اللاعب او حزمة النادي موجودة في قائمة اللاعب الخاص.

يمكن الاستفادة من صفقة Chance Deal في الفترة ما بين لحظة تثبيت التحديث وحتى يوم الخميس القادم 27 ابريل الجاري.

يذكر ان التحديث 2.5 قد جلب معه العديد من الاضافات والتحسينات للعبة ابرزها نظام التقييم العام الذي تم رفعه بحيث يتعدى الـ 100. ايضا تم ميزة تدريب المهارة وكذلك خاصية Legacy Transfer لنقل نقاط الخبرة والمهارات الإضافية من لاعب إلى لاعب آخر.

ايضا جلب التحديث محتوى الموسم 4 للعبة والذي اضاف العديد من التحديات والفعاليا الجديدة للعبة والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال تغطيتنا الخاصة هنا. يمكنك الاطلاع على جميع التغييرات والاصلاحات التقنية على نظام اللعب من خلال التقرير الشامل الذي اعددناه لكم هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button