رحبوا بانضمام شخصية Asta من Black Clover الى لعبة Jump Force, شاهد اولى الصور..

تستمر شركة بانداي نامكو بالكشف عن المزيد من الشخصيات الجديدة القادمة للعبتها الطموحة Jump Force و اخر هذه الشخصيات التي ستنضم الى حلبة القتال هي Asta من لعبة Black Clover و قد تم الكشف عن اولى الصورة الخاصة بالشخصية.

لم يتم الكشف عن تفاصيل قدرات الشخصية و اسلوب القتال الذي ستتبعه و لكن تم الاعلان عن وجود سيفان ستحملهما الشخصية في اللعبة و هما سيف Demon Slayer و سيف Demon Dweller و يمكنك مشاهدة الصور الجديدة للشخصية من داخل اللعبة بالاسفل.

هذا الاعلان جلب الفرحة لمحبي شخصية Asta الذين تفاعلوا مع الاعلان بطريقتهم الخاصة و لكن ايضا اثار غضب البعض الاخر الذي بدأ بمطالبة الشركة اضافة شخصياتهم المفضلة في العاب و افلام الاينيمي و اكثر الشخصيات التي يطالب بها الجمهور حاليا هي Tsunayoshi Sawada او كما تعرف بـ Tsuna بطل مسلسل Katekyo Hitman Reborn, فهل ستستمع لهم نامكو؟!

Jump Force ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 فبراير (2) القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية في النسخة المخصصة للشرق الاوسط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button