المؤسس المشارك للاستديو المطور للعبة Serious Sam ينضم إلى فريق غوغل ستاديا

أحد المؤسسين المشاركين لاستديو CroTeam الكرواتي الذي قدم لنا سلسلة ألعاب Serious Sam الرائعة بالإضافة للعبة The Talos Principle إنضم لفريق الخدمة السحابية الشهيرة غوغل ستاديا. قال ألن لادافاك الذي عمل في كروتيم لمدة خمسة وعشرين عاماً بما في ذلك آخر أربعة عشرة عاماً كرئيس تنفيذي للتكنولوجيا إنّ مشروع غوغل ستاديا هو مشروع تاريخي.

لقد حصلنا على هذه المعلومات من خلال حسابه على موقع LinkedIn حيثُ قال:

بقلب شديد، لقد انفصلتُ عن  أصدقائي وزملائي الأعزاء في كروتيم. أحبكم جميعًا  أيها الرجال والفتيات ولن أنسى أبداً كل السنوات الجميلة التي قضيتها معكم والأشياء الرائعة التي أنشأناها سويّاً.

أنا متحمس جداً للإعلان عن أنني بدأتُ العمل في Google München حيثُ انضممت إلى فريق سناديا الرائع للعمل على جلب الألعاب إلى الخدمات السحابية. ما كان مستحيلًا ذات يوم أصبح الواقع — وأنا ممتن لفرصة المساهمة في هذا المشروع التاريخي.

سوف تصدر خدمة غوغل ستاديا في وقتٍ ما من شهر نوفمبر بسعر عشرة دولارات شهريّاً. المشتركين سيحصلون على ألعاب مجانية بشكل منتظم بدايةً من Destiny 2: The Collection وإمكانية شراء ألعاب أُخرى بسعر منخفض. الإشتراك المجاني سيبدأ العام القادم وسيمكنك من بث الألعاب بدقة 1080 بيكسل فقط بمعدل 60 إطاراً في الثانية.

علمنا أيضاً أنّ لعبة Red Dead Redemption 2 سوف تتوفر على المنصة عندما يتم إطلاقها، وما الذي تُخبئه أيضاً غوغل لنا؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock