مخرج لعبة Assassin’s Creed Odyssey متفاجئ من تفضيل اللاعبين لالكزيوس على كساندرا..

قدمت لنا لعبة Assassin’s Creed Odyssey تجربة جديدة و توجه مختلف نوعا ما مع دمج اسلوب الار بي جي بشكل معمق و الاعتماد على اختيار القرارات التي تؤثر على مسار الاحداث و ايضا كان هناك مجال اختيار شخصية من بين اثنتين هما اليكزيوس و كساندرا في بداية اللعبة لخوض المغامرة من منظور مختلف.

مخرج اللعبة سكوت فيلبس و خلال حديثة مع مجلة Game Informer تحدث عن اللعبة و ردة فعل جمهورها بعد التوجه الجديد و الذي كان ايجابي بالطبع و لكنه تفاجئ من ان معظم اللاعبين قد اختاروا شخصية اليكزيوس و فضلوه على كساندرا حسب اخر الاحصائيات التي جمعتها الشركة و اضاف سكوت ان اللعبة و خلال مرحلة الاختبار ما قبل الاطلاق كانت الاختيارات متساوية بين الشخصيتين 50/50 و رجح حينها بان يكون الميول اكثر لاختيار كساندرا اكثر من اليكزيوس عند اطلاق اللعبة للعامة و لكن الامر جاء مختلف تماما.

من وجهة نظري انا شخصيا فقد اخترت اليكزيوس و قد يكون الامر بديهي بالنسبة لي و للكثير منا حيث تعودنا ان يكون الاساسينز دائما ذكور في جميع اجزاء السلسلة السابقة و يتناسب دور القتل معهم اكثر من النساء, هل توافقني الرأي؟ انت ماذا اخترت في اول مرة قمت فيها بفتح اللعبة اليكزيوس ام كساندرا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار