شاهد Kage النسخة الشريرة من شخصية Ryu ينضم لمقاتلي الشوارع Street Fighter V اليوم..

الاشاعة اصبحت حقيقة الان بعد ان اعلنت كابكوم بشكل رسمي عن موسم جديد للعبة Street Fighter V: Arcade Edition و الذي تم الكشف عنه الليلة الماضية خلال فعاليات كأس Capcom Cup tournament.

البداية ستكون مع انضمام شخصية Kage الجديدة الى مقاتلي الشوارع ابتدأ من اليوم و حسب وصف كابكوم للشخصية الجديدة فيعد Kage الذي يمتلك بشرة حمراء و قرون تجسيدا لـ “ساتسوي” الذي وفقا لـ Capcom هو روح مستعرة ولدت من هوس الإنسانية بالقوة و الجباروت.

في الواقع كلمة Kage  تعني “الظل” و تعد بمثابة التجسيد المادي للروح الشريرة “Satsui no Hado” و قد تلاحظ انه بمثابة نسخة شريرة من Ryu و هناك صلة بينهما في حال خضت تجربة طور القصة في اللعبة حين حصل على قوت الظلال من “Satsui no Hado” بينما كان يحارب Necalli.

ايضا بجانب اضافة الشخصية الجديدة سيعمل التحديث الذي اصبح متوفر الان على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي على ضبط اتزان بعض الشخصيات و اضافة حركات جديدة لكل من Vegas و Chun-Li و Abigail و M. Bison و  F.A.N.G و التي يمكن تطويرها الان.

شخصية Kage يمكن الحصول عليها اما بشكل مباشر من خلال دفع مبلغ 6 دولارات او شرائها مقابل 100,000 من عملة اللعبة “Fight Money”.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار