المزيد من التسريبات حول المواصفات التقنية لجهاز الاكسبوكس القادم..

اعلنت مايكروسوفت مؤخرا عن خدمة xCloud السحابية الجديدة و التي سيتم استخدامها من اجل تقديم خدمة بث الالعاب و التي تنظر اليها الشركة بانها مستقبل الالعاب القادم و في وقت سابق ظهرت شائعات بان مايكروسوفت تخطط لاطلاق جهازين من اجهزة الجيل القادم الاول النسخة العادية التي ستحتوي على محرك اقراص و المواصفات الخاصة التي لم يكشف عنها حتى الان بينما الثاني سيكون نسخة مخصصة لبث الالعاب عبر الخدمة الساحابية xCloud.

في تقرير نشره اليوم موقع Wccftech جاء فيه ان مايكروسوفت تتعاقد مع شركة AMD من اجل استخدام وحدة AMD Picasso APU معدلة يتم فيها التركيز على تحسين الاستجابة او latency و الذي يعتبر المحور الاساسي في تحسين الاتصال بين المستخدم و السيرفرات السحابية لاعطاء استجابة سريعة اثناء اللعب خصوصا مع خطوط الاتصال الضعيفة نسبيا.

السبب وراء حرص مايكروسوفت على استخدام APU المعدل هو تقليل نسبة استهلاك الطاقة مع تقديم اداء جيد و هو أمر يشعرون أنه سيعود عليهم بالفائدة بشكل كبير ليس فقط السماح لهم بالحفاظ على السعر و تكاليف الإنتاج بالحد الأدنى و لكن ايضا الاحتفاظ بالشكل الأصغر الذي تسعى اليه الشركة.

لا ندري ما مدى صحة هذه التقارير و التسريبات و لكن في اشاعة اخرى ظهرت مؤخرا ذكرنا ان هناك نسخة جديدة من جهاز الاكسبوكس الجديد تحمل اسم “اناكوندا” قد وصلت المطورين و يعتقد انها النسخة الخاصة بالالعاب السحابية التي تتحدث عنها الشائعات و لكن في كل الاحوال ليس امامنا سوى الانتظار حتى يتم الكشف عن الجيل القادم و الذي نتوقع ان يكون خلال عام 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button