تحديث: موظفة يوبي سوفت لم تفقد وظيفتها بعد حادثة التصادم مع PewDiePie..

ظهرت بعض التقارير التي تفيد بان احد موظفي شركة يوبي سوفت قد فقدت وظيفتها بسبب صدام مع اليوتيوبر المعروف PewDiePie من خلال تغريدة على تويتر طالبت فيها ديانا لورا التي تعمل في استيديو Massive Entertainment بان يتم وقف تقديم الدعم له و مقاطعتة الامر الذي اثار جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي من ضمنها مطالبات بطردها من عملها و هذا ما اشيع انه حدث في النهاية.

اليوم تظهر لنا ديانا لتوقف الشائعات و تعلن انها مازالت في عملها و ان ما حدث من صدام هو امر خاص بها و تم من خلال حسابها الخاص و لا علاقة لشركة يوبي سوفت او استيديو Massive Entertainment به و لا يعكس وجهة نظرهم ابدا و اضافت انها ستتوقف عن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة و التركيز في عملها على لعبة The Division 2 مع فريق التطوير.

من الجيد ان نرى ديانا تظهر لنا من جديد بعد غيابها خلال الفترة الماضية لتقطع الشك باليقين و توضح الصورة الحقيقية للامر الذي لا نتمنى تكراره رغم انه امر شخصي لا ينعكس على مجال عملها و نتمنى ان تكون هناك مساعي لتسوية الامر و انهاء هذا الخلاف في اقرب وقت ممكن.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button