لعبة Avowed ستكون نفس مدة وحجم لعبة The Outer Worlds

عندما تم الكشف لأول مرة عن لعبة Avowed منذ سنوات، افترض الكثيرون بأنها ستكون محاولة من أستوديو Obsidian Entertainment لتقديم لعبة RPG مشابهة للعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim على صعيد الحجم والمدة، ولكن المطور صرح لاحقًا بأنها ستتطلب مدة أقل.

أكد فريق Obsidian  Entertainment أن اللعبة ستقدم تجربة أكثر إحكامًا وتركيزًا، ويبدو أننا بتنا الآن نعرف كم ستبلغ مدة اللعبة المنتظرة من الفريق بعد استعراضها الأخير.

حيث كشفت كاري باتيل مخرجة لعبة Avowed في لقائها مع Game Informer بأن اللعبة ستكون تقريبًا نفس مدة لعبتهم السابقة The Outer Worlds التي صدرت عام 2020. وقد صرحت قائلة:

“إن أفضل مقارنة للعبة Avowed من حيث المدة هي The Outer Worlds. يمكن للاعبين أن يتوقعوا تجربة مماثلة تقريبًا تمامًا مثل The Outer Worlds، اعتمادًا على نوع الصعوبة التي يلعبون عليها وطريقة استكشافهم لعالم اللعبة.”

هذا يعني بأن لعبة الفريق القادمة من الممكن أن تحتاج ما بين 25 إلى 30 ساعة لعبة مثلما حدث مع لعبة The Outer Worlds، وتلك المدة تشمل انهاء المهام الجانبية بالإضافة إلى بعض المحتوى الجانبي، حيث كانت تحتاج قصة اللعبة ومهامها الرئيسية فحسب إلى 15 ساعة تقريبًا.

أما بالنسبة لحجم لعبة Avowed، فقد كشفت باتيل أيضًا بأن اللعبة أشبه إلى حد كبير مع لعبة The Outer Worlds، مع عدد من الخرائط المجزئة التي تسمح للاعبين بالاستكشاف المفتوح، وذلك بدلاً من تقديم عالم واحد كبير.

اللعبة من المفترض أن تتوفر في خريف هذا العام لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي و Game Pass منذ اليوم الأول، وزعمت بعض التسريبات أن اللعبة ستأتينا في شهر نوفمبر المقبل، وربما نعرف موعد إطلاقها خلال معرض Gamescom المقبل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button