اكتفجين توضح سبب احتياج لعبة Call of Duty: Modern Warfare لمساحة كبيرة..

في وقت سابق كشفت شركة اكتفجين عن المتطلبات اللازمة لتشغيل لعبة Call of Duty: Modern Warfare على الحاسب الشخصي و لكن من بين هذه المتطلبات ما صعق الكثير هو حجم المساحة المطلوبة على القرص الصلب لتحميل و تثبيت اللعبة حيث تتطلب منك توفير مساحة 175 جيجا كحد ادنى.

هذا الرقم اصاب الكثير من منتظري اللعبة بالصدمة متسائلين ما سبب جعل اللعبة تبلغ هذا الحجم الكبير حتى ان عناوين الاخبار التي تتحدث عن اللعبة اصبحت تتناول هذه المشكلة بشكل اساسي الامر الذي دفع شركة اكتفجين لاصدار تصريح رسمي توضح لنا حقيقة هذه المساحة الكبيرة.

حسب البيان الرسمي فقد اكدت الشركة ان هذه المساحة على القرص الصلب و التي ستبلغ 175 جيجا هي مخصصة للعبة و للمحتوى الاضافي الذي سيصدر لها فيما بعد و بينما اكد البيان ان حجم اللعبة الاساسي عند الاطلاق سيكون اقل من ذلك.

للاسف البيان لم يوضح لنا كم سيكون حجم اللعبة عند اطلاقها لاحقا هذا الشهر و لكن لا نتوقع ان يتخطى حجمها حجم الاجزاء السابقة و الذي تراوح ما بين 45 الى 55 جيجا لجميع المنصات و ربما تريد اكتفجين حجز هذه المساحة بشكل مسبق للعبة حتى لا يواجه المستخدمين المشاكل التي كانت تواجههم في الجزء السابق و التي كانت تمنع تحميل التحديثات بسبب قلة المساحة.

اذا كنت تمتلك لعبة Call of Duty: Black Ops 4 على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان فربما عانيت كثيرة من عدم تحميل التحديثات بسبب عدم توفر المساحة الامر الذي كان يفسد عليك لحظات اللعب بسبب انتظار التحميل بعد محاولات كثيرة لتوفير المساحة المطلوبة خاصة ان تحديثات اللعبة كانت تصدر باحجام كبيرة لا تقل عن 10 جيجا, لكن مع حجز مساحة 175 جيجا بشكل مسبق ستضمن لك اللعبة حصولك على التحديثات و تثبيتها في اوقت الانتظار بحيث تجد ان اللعبة محدثة و جاهزة للعب دون ان تفسد عليك لحظاتك المخصصة للعب مع الاصدقاء.

في كل الاحوال اذا كنت تمتلك قرص صلب مملوء بالالعاب فعليك ان تبدأ من الان لتفريغ المساحة المطلوبة لتحميل لعبة Call of Duty: Modern Warfare مسبقا اذا كنت من الذين قاموا بعمل طلب مسبق لها قبل ان تصدر و تكون جاهزة لتجربتها من اليوم الاول في 25 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock