تسريب تاريخ اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 عبر موقع امازون..!

مازال هناك هناك الكثير من التكتم على حصريات البلايستيشن 4 خلال الربع الاخير من هذا العام خصوصا مع الغاء حدث سوني السنوي PSX و لكن هذا لا يمنع ان تصل بعض التسريبات من هنا او هناك و هذا ما حصلنا عليه اليوم من خلال موقع امازون الايطالي الذي على ما يبدو اظهر بطريق الخطأ موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 لنا.

حسب ما ظهر على صفحة اللعبة الخاصة في موقع امازون الايطالي فسوف تصدر اللعبة في 29 مارس 2019 اي بعد اقل من 4 شهور من الان و قد يكون هذا التاريخ غير منطقي و لكن ايضا لا نعلم الى اي مستوى وصلت عملية التطوير التي بدأت قبل اكثر من 3 سنوات و التي من المفترض ان تكون قد شارفت على الاكتمال خلال الفترة القادمة.

الاحتمال الاخر هو ان يكون هذا التاريخ مجرد حجز مكان لا اكثر و لكن دائما ما يكون حجز المكان في تاريخ 31 ديسمبر من كل عام مالم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق محدد فلماذا يضع موقع امازون تاريخ 29 مارس بدل من ذلك.

في كل الاحوال يبقى الامر غير مؤكد حتى نرى اعلان رسمي من شركة سوني الناشرة للعبة و هذا لن يكون قبل نهاية هذا العام ابدا و ننتظر لنرى ما هي المفاجئات التي تستعد لها سوني في العام الجديد و كيف ستوزع اطلاق عناوينها الكثير المرتقبة خلال العام القادم دون ان تؤثر على بعضها البعض او تتأثر من عناوين اخرى مرتقبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button