عاجل | الاب الروحي للعبة GTA يكشف المزيد من التفاصيل حول لعبته القادمة Everywhere, المستقبل مرة اخرى..

بعد ان انفصل الاب الروحي لسلسلة GTA ليزلي بينزيس عن شركة روكستار بدأ مشروعة المنفصل الذي اعلن عنه عام 2016 تحت اسم Everywhere و بدأت عملية التطوير مع فريق من ثلاثة موظفين سابقين في روكستار نورث  هم ليزلي بينزيس و ماثيو سميث و كولين إنتويستل و لم يعطونا اي تفاصيل حينها الا انها ستكون لعبة عالم مفتوح بتجربة اونلاين مبتكرة.

اليوم يطل علينا المطور بالمزيد من التفاصيل الجديدة التي تم اطلاقها عبر موقع اللعبة الرسمي و يطلعنا بعض الشيء على قصتها و عالمها و جاء في الوصف:

في المستقبل القريب جلبت التكنولوجيا الإنسانية إلى الهاوية مع الكثير من التغيرات فهناك من يريدون استخدام هذه التكنولوجيا ليستفيدوا منها لانفسهم و هناك الاخيار الذين يريدون استخدامها لمساعدة البشرية. اما ان ننظر إلى النجوم في السماء, أو التحديق فقط في أقدامنا؟ هل سنكون مصدر إلهام؟ أو العيش في خوف؟ هناك حرب بين الخير والشر في قلوب الرجال و النساء. كل شيء يتغير. وليس هناك عودة, انها لعبة, إنه مجتمع, إنه عالم جديد و العاصفة في الأفق. وانها ليست سوى البداية في Everywhere.

وصف بليغ و لا ادري لما و انا اقرأ هذا الوصف اتخيل لعبة Cyberpunk 2077 امامي فكل شيء يتحدث عن المستقبل و التكنلوجيا و كيف يسعى الانسان لاستخدامها لاغراضة الخاصة حتى و لو كانت على حساب البشرية و لكن دائما هناك الاخيار الذين يقفون في طريق هؤلاء و يحاولون ان يرجعوا النظام و القضاء على الفوضى ايضت ستقدم اللعبة تجربة اونلاين مختلفة و معمقة خصوصا في التواصل الاجتماعي و ستكون لشخصيتك سلوكيات خاصة تعكس نظام اللعب.

تقبع لعبة Everywhere تحت التطوير منذ عامين تقريبا و يبلغ عدد افراد فريق التطوير نحو ثلاثين موظفا  ويجري تطويرها باستخدام  محرك Amazon Lumberyard في استوديو مقرهه في مدينة ادنبره ضمن ولاية لوس انجليس و تستمد اللعبة معظم احداثها من واقع الحياة حسب وصف ليزلي.

سجل للانضمام الى نشاطات اللعب

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock