اكتشاف تفصيل دقيق “غير ضروري” في لعبة The Last Of Us 2، لكنه واقعي جداً

الحيوانات ايضا تصارع من اجل البقاء

قبل ايام اصبح عمر لعبة The Last Of Us 2 عامين كاملين حيث تفاعل مجتمع اللاعبين مع هذه المناسبة، لكن احدهم احب اضافة القليل من المرح وكشف عن تفضيل دقيق في عالمها ربما يكون “غير ضروري” ولكنه يضيف واقعية للعبة.

اليوتيوبر Speclizer المختص في البحث عن تفاصيل دقيقة واقعية في العاب الفيديو وجد داخل لعبة The Last Of Us 2 وبالتحديد في احد احواض الماء الراكدة المهملة حيوان “ابو ذنيبة” وهي المرحلة الاولى من مراحل تكون الضفدع بعد خروجه من البيض كما نشاهد ادناه.

مكتشف هذا التفصيل قال عنه بأنه غير ضروري ابدا ولكنه منطقي لماذا، لان بطبيعة الحال عندما يحدث مثل هذه الامور في عالم اللعبة وهي انعدام الحياة والكل يصارع من هنا او هناك للبقاء حيا سنجد ان بعض الحيوانات تعيش حياتها بشكل طبيعي جدا رغم الخراب والدمار من حولها، والسبب هو ان هذه الحيوانات توفر لديها العوامل المناسبة لاستمراية حياتها ولم تتأثر وهذا ما قصدته اللعبة نفسها بهذا التفصيل.

يوم الامس تم الكشف عن حجم لعبة The Last Of Us Part 1 والذي سيبلغ ضعف حجم اللعبة بنسخة الريماستر التي صدرت على الجيل الماضي وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الخبر.

يذكر ان الجزء الثاني متاح حاليا على منصات بلايستيشن بينما ريميك الجزء الاول سيصدر في الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جهاز بلايستيشن 5 ويتبعه الحاسب الشخصي في وقت لم يحدد بعد.

ما هو رأيكم بهذا التفصيل وفكرة وضعه في اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button