اشاعة: فيديو قصير يستعرض لنا نسخة الحاسب الشخصي للعبة Red Dead Redemption 2

رغم ان روكستار لم تعلن او حتى تلمح الى وجود نسخة الحاسب الشخصي للعبة Red Dead Redemption 2 الا ان الامال مازالت موجودة بان تتبع معها نفس الاسلوب الذي اتبعته مع لعبة GTA5 التي حصلت في النهاية على نسخة مخصصة للحاسب الشخصي.

اليوم حصلنا على فيديو على احد قنوات اليوتيوب يدعى انه يستعرض لنا نسخة الحاسب الشخصي و في محاولة لاقناع المتابعين قام المستخدم بالدخول الى قائمة الاعدادات الخاصة باللعب و قام بالوصول الى خيار تغير الوضوح و الذي لا يتواجد في نسخة الاجهزة المنزلية و قام بتغيره.

الملفت في الفيديو ان قائمة الاعدادات لا تحتوي على بعض اعدادات العاب الحاسب الشخصي المعروفة و الثابتة في اي لعبة مثل anti-aliasing و الظلال و اشياء اخرى تخص اعدادات الالعاب و قد حاولنا تتبع مصدر هذا الفيديو ولكن لم نصل الى اي شيء مع العلم انه تم نشرة في وقت مبكر اليوم و لكن تم حذفه من قبل يوتيوب بسبب حقوق الملكية و لكن تم رفعة مرة اخرى قبل قليل و هذا يثير الشكوك حول الامر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button