مجموعة من الصورة العالية الدقة تظهر روعة لعبة Horizon: Forbidden West على PS5..

تم الاعلان امس خلال حدث استعراض العاب PS5 عن لعبة Horizon: Forbidden West الجزء المكمل للعبة Horizon Zero Dawn حيث تنتقل بطلة اللعبة “الوي” الى الجزء الاخر الغربي من عالم اللعبة لاستكشافة وتكمل رحلتها لاستكشاف ماضيها وتحرير العالم من سيطرة الالى.

الاستعراض الاول كشف لنا عن الكثير من التفاصيل المبهرة التي ستتميز بها اللعبة والبيئات المختلفة التي ستزورها الوي سواء الثلجية او السهول الخضراء او الجبال المرتفعة وحتى عالم ما تحت الماء الذي سيكون جزء من العالم الذي ستكتشفه الوي في مغامرتها الجديدة.

بعد الحدث مباشرة شاركنا المطورين عبر حساب الاستيديو الرسمي على تويتر مجموعة من الصور العالية الدقة ملتقطة من داخل اللعبة وهي تعمل على جهاز PS5 تظهر مدى عمق التفاصيل الرائعة و الدقيقة سواء في تصميم الشخصيات او عالم اللعبة ويمكنك الاطلاع على الصور بالاسفل.

لعبة Horizon: Forbidden West ستصدر حصريا على جهاز PS5 الا انه لم يتم الكشف خلال الحدث عن تاريخ الاطلاق او حتى الاطار الزمني له ولكن حسب ما علمنا من بلايستيشن الشرق الاوسط فاللعبة ستكون ضمن نافذة العناوين التي ستصدر خلال المرحلة الاولى من اطلاق الجهاز لذلك نتوقع ان تصدر خلال عام 2021 ما لم يحدث هناك اي تأجيلات.

بعد مشاهدتك للصور و عرض اللعبة الاول ماهو رايك فيها وهل تعتقد انها ستكون من الالعاب التي قد تدفعك لشراء الجهاز ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى