رسمياً: استديو Bungie اصبح جزء من استديوهات بلايستيشن..

اعلنت شركة سوني ان صفقة الاستحواذ على استديو Bungie اكتملت اليوم ليصبح الاستديو رسمياً جزء من استديوهات بلايستيشن.

تم الاعلان عن اتمام الصفقة من خلال حسابات بلايستيشن المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي حيث جاء فيها:

تم إغلاق صفقة الاستحواذ على Bungie. حتى الآن يمكننا أن نقول رسميًا … مرحبًا بك في عائلة PlayStation..

يذكر ان صفقة الاستحواذ على مطوري Halo و Destiny قد بدأت منذ شهر يناير من هذا العام 2022 والتي بلغت قيمتها 3.6 مليار دولار.

ضمن البنية التحتية لاستديوهات بلايستيشن، ستساعد Bungie شركة سوني في إنشاء مركز اساسي لالعاب الخدمة الحية، والذي سيوسع خبرات سوني في هذا المجال حيث تتطلع إلى إصدار ما لا يقل عن عشر ألعاب خدمة حية خلال الفترة القادمة. في غضون ذلك، سيستمر المطور في رعاية لعبة Destiny 2 التي تحظى بشعبية كبيرة على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة، مع اتخاذ خطوات جريئة في مساحات غير مستكشفة لـ Bungie.

يجدر التأكيد مجددًا على أن الاستوديو سيستمر في إنشاء ألعاب لعدة منصات، على الرغم من انضمامها الى استديوهات بلايستيشن. حيث كانت هذه هي النقطة التي كان الاستوديو حريصًا على الوصول إليها منذ عقد الصفقة وبعد اكتمال عملية الاستحواذ حين صرح بالتالي:

ستستمر ألعابنا في أن تكون حيث مجتمعنا ، أينما اختاروا اللعب..

بالإضافة إلى العمل عن كثب مع العديد من فرق الطرف الأول الأخرى مثل Naughty Dog و Santa Monica، ستكون خطوات Bungie الأولى داخل سوني هي التوسع بشكل كبير. وبناء عوالم جديدة ضخمة الى ما بعد Destiny 2، لذلك من الواضح أن الفريق لديه العديد من المشاريع الجديدة في طور الإعداد.

سنة حافلة لشركة سوني حيث اكدت في وقت سابق من هذا الشهر ايضا اكتمال صفقة الاستحواذ على استديو Haven بقيادة المطورة البارزة جيد رايمون حيث يعمل الاستديو على مشروع لعبة متعددة اللاعبين وصفت بأنها من الدرجة الاولى دون ان يكشف عنها حتى الان.

نحن بدورنا في VGA4A نهنئ كل من Bungie و Haven لانضمامهم الى اسرة بلايستيشن ونحن متشوقين لنرى ما سيقدمانه لنا خلال الفترة القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار