كيف هي الانطباعات الاولية للعبة The Division 2 بعد التجربة, اطمئنوا 👍..

لا شك ان لعبة The Division قدمت تجربة جديدة و ممتعة الى حد ما و لكنها لم تنجح في الصمود لفترة طويلة و بقيت الاراء منقسمة حول اللعبة و ما اذا كانت قد قدمت ما كان يتطلع اليه جمهور اللعبة ام لا و الان تستعد يوبي سوفت لاطلاق الجزء الثاني The Division 2 خلال العام الجديد.

لمن لا يعلم بالامر فقد اطلقت يوبي سوفت مرحلة اختبارية للعبة على اجهزة الحاسب الشخصي في الفترة من 15 و حتى 18 ديسمبر الجاري و لكن وضعتها تحت الرقابة الصارمة منعا لتسريب اي صور او فيديوهات او حتى معلومات تتحدث عن اللعبة و محتواها و اليوم تفتح المجال لبعض من تمكن من تجربتها للحديث عن انطباعه للعبة فقط.

و نأتي الان للاهم و هو انطباع من تمكن من تجربة اللعبة مؤخرا حيث جائت جميعها اجابية و متفائلة و تحدث البعض عن حلول للكثير من المشاكل التقنية التي تم تفاديها في The Division 2 مقارنة The Division 1 و ايضا تحدث بعضهم بان اللعبة اصبحت اكثر متعة من السابق قائلا في عبارة ملمحة “وداعا Destiny”.

البعض قال ان كل العيوب التي تواجدت في الجزء الاول و الخاصة بالمهمات و نظام اللعب قد تم تفاديها بشكل كبير في The Division 2 و خلال 10 ساعات من التجربة وصف احدهم اللعبة بانها ستقدم الكثير من التغيرات و التحديثات الجديدة التي ستجعلها اكثر متعة و ملحمية من الجزء السابق.

يمكنك الاطلاع على بعض الاراء التي جمعناها لكم من الانترنت بالاسفل و نذكر ان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية ترجمة و دبلجة بالفصحى في النسخة المحلية فقط و التي ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس (3) من العام القادم 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock