كيف هي الانطباعات الاولية للعبة The Division 2 بعد التجربة, اطمئنوا 👍..

لا شك ان لعبة The Division قدمت تجربة جديدة و ممتعة الى حد ما و لكنها لم تنجح في الصمود لفترة طويلة و بقيت الاراء منقسمة حول اللعبة و ما اذا كانت قد قدمت ما كان يتطلع اليه جمهور اللعبة ام لا و الان تستعد يوبي سوفت لاطلاق الجزء الثاني The Division 2 خلال العام الجديد.

لمن لا يعلم بالامر فقد اطلقت يوبي سوفت مرحلة اختبارية للعبة على اجهزة الحاسب الشخصي في الفترة من 15 و حتى 18 ديسمبر الجاري و لكن وضعتها تحت الرقابة الصارمة منعا لتسريب اي صور او فيديوهات او حتى معلومات تتحدث عن اللعبة و محتواها و اليوم تفتح المجال لبعض من تمكن من تجربتها للحديث عن انطباعه للعبة فقط.

و نأتي الان للاهم و هو انطباع من تمكن من تجربة اللعبة مؤخرا حيث جائت جميعها اجابية و متفائلة و تحدث البعض عن حلول للكثير من المشاكل التقنية التي تم تفاديها في The Division 2 مقارنة The Division 1 و ايضا تحدث بعضهم بان اللعبة اصبحت اكثر متعة من السابق قائلا في عبارة ملمحة “وداعا Destiny”.

البعض قال ان كل العيوب التي تواجدت في الجزء الاول و الخاصة بالمهمات و نظام اللعب قد تم تفاديها بشكل كبير في The Division 2 و خلال 10 ساعات من التجربة وصف احدهم اللعبة بانها ستقدم الكثير من التغيرات و التحديثات الجديدة التي ستجعلها اكثر متعة و ملحمية من الجزء السابق.

يمكنك الاطلاع على بعض الاراء التي جمعناها لكم من الانترنت بالاسفل و نذكر ان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية ترجمة و دبلجة بالفصحى في النسخة المحلية فقط و التي ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 مارس (3) من العام القادم 2019.

https://twitter.com/EzraBurger/status/1074974708918050816

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button