شاهد لاعب ينهي لعبة الرعب OUTLAST و هو “معصوب العينين” و في وقت قياسي..

شاهدنا الكثير من اولائك اللاعبين الذين يحاولون انها بعض الالعاب بشكل سريع و في وقت قياسي ما يعرف بـ Speedrun و هناك الكثير من الارقام القياسية التي تم تسجيلها في هذا المجال و لكن ماذا لو قمت بعمل Speedrun للعبة ما دون ان تشاهد اي شيء بمعنى اخر و انت معصوب العينين.

هذا ما فعلة  AcrohTheBeast من خلال احد البثوث الخاصة به عبر قناته على اليوتيوب حيث قام بانها لعبة OUTLAST في وقت قياسي و هو معصوب العينين و لا يرفع الغطاء سوى مع العروض السينمائية بينما يسير بالشخصية و يتحكم بها بناء على الصوت و ذاكرته من تجربته السابقة للعبة.

قد يكون الامر من المستحيلات بالنسبة للكثير منا و لكن  AcrohTheBeast تمكن من فعل ذلك مباشرة امام جمهورة فهل يمكن ان يصل بنا الامر في يوم من الايام ان نندمج في لعبة الى مستوى ان ندرك كل زواياها و مساراتها حتى اننا نسير فيها دون حتى ان نرى الشاشة امامنا, قد يحدث ذلك مع المولعين بالعاب معينة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى