لعبة Halo Infinite ستكون مملوءة بعناصر RPG أكثر من أي جزء سابق في السلسلة..

يبدو أن مايكروسوفت تضغط كل الضغط على استوديوهاتها الخاصة بتطوير الألعاب للخروج من هذا الجيل بأبهى الصور الممكنة, هذا ما تم استنتاجه من تصريحات فريق التطوير المدعو باسم Industries 343 المشرف على تطوير الجزء القادم من سلسلة ألعاب Halo الشهيرة و الذي سيطلق عليه اسم Halo Infinite.

آخر تصريحات الفريق تقول ان الجزء القادم سيكون مختلفا تماما عن ما عهده محبي السلسلة, باختصار شديد اللعبة القادمة ستكون مملوءة بعناصر الآر بي جي أكثر من أي جزء سابق في السلسلة, و هذا بالفعل ما يعمل عليه الفريق حاليا نظرا لما قاموا بتحديث على موقع اللعبة الإلكتروني يطلبون فيه مصمم عالي الخبرة من 7 إلى 10 سنوات و غيرها العديد من المتطلبات الكبيرة.

في الوقت الحالي ما نعمله هو ظهور اللعبة المؤكد في معرض E3 2019 القادم أو كما أكد فريق التطوير الخاص باللعبة, فهل سنرى اللعبة فعلا بتوجه مختلف هذه المرة ام اننا سنكون ضحية فشل آخر من الشركة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button