يوبي سوفت تكافئ لاعبي Rainbow Six Siege بمناسبة موسم الاعياد الغربية, هل حصلت على هديتك؟!

انه موسم الاعياد الغربي و هناك الكثير من الهدايا المجانية التي قد تبدأ بالوصول الى البعض خلال هذا اليوم و اول المساهمين هي شركة يوبي سوفت التي اعلنت اليوم عن مكافأة مجانية لكل من يدخل الى لعبة Rainbow Six Siege من اليوم و حتى الاول من يناير القادم.

اذا قمت بتسجيل الدخول الى اللعبة خلال السبعة ايام المتبقية من هذا الشهر فسوف تحصل على حزمة محتوى اضافي DLC مجانية و التي ستقدم لك عميل جديد او مبلغ 25 الف من عملة اللعبة و حسب الاعلان فيمكن اختيار عميل عشوائي من العملاء الجديد الذين جائوا للعبة من خلال المحتوى الاضافي من بينهم الذين اضيفوا مؤخرا و لكن في حال كان اللاعب يمتلك جميع العملاء فيمكن استبدال العميل بمبلغ 25 الف من عملة اللعبة و استخدامها في شراء اشياء اخرى.

يذكر انه و بعد الاعلان عن المكافأة شهد بعض المستخدمين صعوبة في الحصول على المبلغ المقدم في اللعبة و اعلنت يوبي سوفت انها على علم بالمشكلة و تعمل على حلها و لكن و حتى تضمن حصولك على هديتك قم بتسجيل الدخول الى اللعبة و انتظر مكافئتك حتى تظهر لك اما ان تختار عميل جديد او تختار مبلغ 25 الف من عملة اللعبة.

اذا كنت تمتلك اللعبة و قمت بتسجيل الدخول فهل حصلت بالفعل على هديتك حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button