لص محترف يستخدم مسدس نينتيندو في السطو على احد البنوك..

شر البلية ما يضحك, فقد قامت الشرطة في احد الدول الاوروبية مؤخرا بالقاء القبض على لص متمرس في السطو على عدة بنوك و لكن المفاجأة لم تكون في المبالغ التي كان ينهبها او طريقته التي يستخدمها بشكل منفرد, بل في السلاح الذي يحملة معة حيث تبين انه مسدس نينتيندو NES Zapper.

نعم هذا صحيح فقد استخدم هذا المحتال مسدس نينتيندو بعد ان قام بتغليفة بالشريط اللاصق حتى لا تجذب الوانه نظر البعض و ينكشف بانه مسدس مزيف و قد نجح في استخدامه في السطو على احد البنوك و بعد ان لاذ بالفرار ابلغ احد العاملين في البنك عن عملية السطو الامر الذي دفع الشرطة للتحرك بشكل سريع و بعد الحصول على مواصفات الجاني تم القاء القبض عليه بشكل سريع.

Nintendo

تبين فيما بعد ان مسدس الجريمة هو NES Zapper مغطى بالشريط اللاصق و لا يشكل اي تهديد على حياة الناس و لكن تبين ايضا ان هذا اللص قد قام بعملية سطو على عدة بنوك و محال صرافة في المنطقة و لا يعرف ما اذا كان يستخدم مسدس NES Zapper في جميع عمليات السطو تلك ام لا و هذا ما ستكشفه التحقيقات فيما بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button