تسريب بعض التفاصيل حول حصرية PS5 الغامضة من استديو Deviation Games

هل تجهز سوني عنوان بديل للعبة Call of Duty؟!

استديو Deviation Games الذي تم تأسيسه من خلال مطورين مخضرمين عملوا على سلسلة Call of Duty يعملون حاليا على مشروع لعبة من الدرجة الاولى متعددة اللاعبين بعناصر اونلاين ستكون حصرية لجهاز PS5.

تم التأكيد على ان اللعبة تحت التطوير بالفعل بدعم مباشر من خلال شركة سوني، الا انه لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول اسم اللعبة سوى انها ستدعم اللعب الجماعي وستكون بميزانية ضخمة.

اليوم ومن خلال احد المصادر، تمكنا من الحصول على بعض التفاصيل الجديدة الغير مؤكدة حتى الان. والتي تشير بشكل كبير الى ان اللعبة ستكون بعناصر اونلاين بشكل اساسي.

تفاصيل جديدة حول لعبة PS5 من استديو Deviation Games

  • ستكون لعبة اونلاين واسعة النطاق.
  • ستحتوي على نظام صنع المباريات Matchmaking ونظام تسجيل لتقدم اللاعبين Player Progression وعناصر اجتماعية Social Systems.
  • اسلحة ومركبات استراتيجية.
  • اللعبة تركز على امكانيات الجيل الجديد وتفاصيل حركة الوجه Facial Animations.
  • العنوان يتم تطويره تحت اشراف من مطورين سابقين لسلسلة COD.
  • يتم تطويره حصرياً لمنصة بلايستيشن 5.

المشروع الذي تم وصفه بأنه لعبة اطلاق نار واسعة النطاق يعمل عليها مطورين مخضرمين عملوا على سلسلة Call of Duty فقد يجعلنا للوهلة الاولى نعتقد انه مشروع سوني البديل عن سلسلة Call of Duty التي قد تفقدها بعد استحواذ مايكروسوفت على شركة اكتيفيجن.

هذا الامر قد لا يكون مستبعد ابداً، خاصة ان مايكروسوفت قد لمحت في وقت سابق ان سوني لديها القدرة المادية والبشرية من اجل تطوير عنوان بديل عن Call of Duty ويبدو ان هذا ما تعمل عليه سوني بالفعل بالتعاون مع استديو Deviation Games التابع له.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button