هل كوجيما يلمح الى موعد اطلاق لعبته المنتظرة Death Stranding بهذه العبارة؟!

مازالت لعبة Death Stranding مغلفة بالكثير من الغموض و التسائلات حول طبيعة اللعبة و نظام اللعبة و لكن ايضا مازال كوجيما يريد ان يستمر معنا حتى اخر يوم من هذا العام للتلاعب بعقولنا و شغفنا بانتظار لهذه اللعبة.

كوجيما خلال تقرير نشر عبر مجلة فاميتسو اليابانية قام بتشويقنا لمفاجئة ما يستعد للكشف عنها خلال العام القادم 2019 حيث قال:

“عام 2019 سيكون عام الحوت, ارجوكم تابعوا تحديثاتنا حول لعبة Death Stranding”

 

جملة مثير تحمل الكثير من التلميحات فقد يكون القصد هنا ان اللعبة سوف تصدر خلال عام 2019 بقولة ان عام 2019 هو عام الحوت و لكن لو رجعنا بالتاريخ الى الوراء و بالتحديد الى اول فيديو صدر للعبة فسوف نتذكر ذلك الحوت الضخم الذي ظهر في العرض و كأنه نوع من التهيئات للشخصية, فهل يقصد كوجيما هنا انه سيكشف عن المزيد حول سر هذا الحوت و ربما بعرض جديد كليا في وقت قريب.

كل التوقعات واردة و لكن نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال العام الجديد بلا شك و ربما نكون على موعد مع عدة عروض و ليس عرض واحد و لكن الجديد و المثير هو ان يكون عام 2019 هو عام اطلاق اللعبة و هذا ما نتمناه بالفعل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock