حتى ممثلي الادوار في لعبة Red Dead Redemption 2 لم يكونوا يعلمون انهم يعملون على الجزء الثاني للسلسلة..

قد تكون روكستار من اولى الشركات التي تحافظ على السرية التامة لمشاريعها حتى اخر لحظة قبل الاطلاق و هذا ما حدث مع لعبة Red Dead Redemption 2 التي لم يدرك المؤدين لادوار بعض الشخصيات ما الذي يعملون عليه و لاي لعبة سيتم استخدامه.

مؤدي دور شخصية Javier Escuella جابريل سلووير قال في لقاء خاص مع موقع Eurogamer انه لم يكون يعلم ما الذي يعمل عليه حتى اخر مشهد له من مشاهد اللعبة و لكن لم يستغرق طويلة حتى ادرك في النهاية ان الامر يتعلق بلعبة Red Dead Redemption و اضاف جابريل ان الامر انكشف من خلال استخدام اللهجة الغربية في نطق الكلمات و هذا معروف في لعبة روكستار.

و اضاف جابيرل ان بعض الممثلين و العملين تمكنوا في وقت مبكر من التعرف على اللعبة و هم يملكون حدث قوي و كانوا يدركون ما الذي يفعلونه بينما انا فلا, ايضا تحدث عن كيف تمكنت روكستار من خداع الممثلين من اجل الحفاظ على سريه اللعبة اكبر قد ممكن و من بين الحيل التي تم استخدامها هي تأدية ادوار و مشاهد لم تظهر في اللعبة ابدا و لم تكون هناك نية من الاساس لوضعها فيها و كان الغرض منها فقط تشتيت تفكير الممثلين و ابعاد تفكيرهم عن اللعبة.

حتى ان الممثلين الذي تم استدعائهم و قد عملوا على الجزء الاول للعبة كانوا يدركون ما الذي يحدث و لكن ايضا نجحت روكستار من جعلهم صامتين لا يتفوهون بكلمة حول مشروع اللعبة حتى ان بعض الصحفين و الاعلامين زاروا مكاتب الشركة و لكنهم لم يعلموا حينها ان جزء جديد للعبة قيد التطوير و شارف على الانتهاء.

بالفعل روكستار تعد من اقوى الشركات حفاظا على سرية مشاريعها المطلقة و هناك اموال تدفع من اجل ذلك و هذا ما يحدث الان حول عناوينها القادمة التي لم يستطع احد حتى الان اتنتاج ما هي اللعبة التالية للشركة هل ستكون GTA6 او Bully 2 التي كثر الحديث عنها او ربما احد عناوينها السابقة التي لم تحصل على اجزاء جديدة منذ مدة طويلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button