حمل لعبة الرعب و الخيال العلمي SOMA مجانا الان..

لعبة الخيال العلمي و الرعب SOMA نسخة الحاسب الشخصي متوفرة الان للتحميل مجانا من خلال متجر GOG ضمن تخفيضات الشتاء التي انطلقت اليوم لعدد من الالعاب, لكن يمكنك ان تحصل على لعبة SOMA كهدية مجانية يقدمها المتجر لجميع منتسبيه و يمكنك الان ان تحصل على اللعبة و كل ما عليك فعلة هو تفعيل الاشتراك و تحميل اللعبة مباشرة.

اللعبة ستتوفر بشكل مجاني لفترة محدودة و لكن لا نعلم متى سينتهي هذا العرض لذلك اذا كنت تريد الحصول على فرصة لتجربة اللعبة فهاهي متوفرة الان مجانا و بنسختها الكاملة خصوصا ان نسخة الحاسب الشخصي لا تتطلب الكثير من المواصفات لتشغيلها و يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

اللعبة من نوع خيال علمي بالمنظور الاول تدور احداثها في احد المنشئات العلمية البحثية تحت الماء حيث بدأت الاله تسيطر على البشر و تتعلم عاداتهم و افعالهم, سيمون جاريت سيجد نفسة داخل احد هذه المنشئات دون ان يعلم كيف وصل الى هنا و يجد نفسه يكشف عن ماضية الذي يتجسد امامه دون قصد بينما يحاول ان يعرف ما الذي اتى به الى هنا و ما هو مصيره.

اللعبة متوفرة ايضا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكن يمكنك الحصول عليها الان ايضا على البلايستيشن 4 مجانا في حال كنت تمتلك اشتراك بلس مفعل.

حمل اللعبة الان

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button