طور الكرات المتفجرة “Bomb Ball” اصبح متوفر الان في لعبة GTA Online و العديد من الهدايا المجانية..

بمناسبة موسم الاجازات و عروض الشتاء المستمر قدمت روكستار العديد من الهدايا و التحديات في لعبة GTA Online و لكن من بين هذه الاضافات جلبت لنا طور جديد يدعى “Bomb Ball” او “الكرة المتفجرة” و الذي يشبه في اسلوبة طريقة لعبة السيارات الاركيدية Rocket League.

الطور الجديد متوفر حاليا للجميع من خلال طور Arena War و اذا قمت بتسجيل الدخول الى الطور الجديد ما بين اليوم و حتى 14 يناير فسوف تحصل على كاش GTA$ و RP مضاعف و يعتمد الطور على فكرة استخدام المركبات من اجل دفع الكرات المتفجرة في مرمى الفريق المنافس و سيتوجب على الفريق دفع الكورات و الدفاع عن مرماهم من دفع كرات الخصم فيه و هو مشابه الى حد كبير فكرة لعبة Rocket League و لكن بجودة اقل.

ايضا هناك العديد من الهدايا المميزة التي تنتظر اللاعبين خلال فصل الشتاء منها سيارة Vapid Clique المميزة و كذلك العديد من الازياء و الاسلحة الجديدة التي يمكنك الاطلاع عليها في موقع الشركة الرسمي هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button