طور الكرات المتفجرة “Bomb Ball” اصبح متوفر الان في لعبة GTA Online و العديد من الهدايا المجانية..

بمناسبة موسم الاجازات و عروض الشتاء المستمر قدمت روكستار العديد من الهدايا و التحديات في لعبة GTA Online و لكن من بين هذه الاضافات جلبت لنا طور جديد يدعى “Bomb Ball” او “الكرة المتفجرة” و الذي يشبه في اسلوبة طريقة لعبة السيارات الاركيدية Rocket League.

الطور الجديد متوفر حاليا للجميع من خلال طور Arena War و اذا قمت بتسجيل الدخول الى الطور الجديد ما بين اليوم و حتى 14 يناير فسوف تحصل على كاش GTA$ و RP مضاعف و يعتمد الطور على فكرة استخدام المركبات من اجل دفع الكرات المتفجرة في مرمى الفريق المنافس و سيتوجب على الفريق دفع الكورات و الدفاع عن مرماهم من دفع كرات الخصم فيه و هو مشابه الى حد كبير فكرة لعبة Rocket League و لكن بجودة اقل.

ايضا هناك العديد من الهدايا المميزة التي تنتظر اللاعبين خلال فصل الشتاء منها سيارة Vapid Clique المميزة و كذلك العديد من الازياء و الاسلحة الجديدة التي يمكنك الاطلاع عليها في موقع الشركة الرسمي هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock