الكشف عن صورة الغلاف للعبة Metal Gear Survive و تأكيد اللعبة تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت !

كشفت شركة كونامي اليوم عن صورة الغلاف الرسمية للعبتها القادمة Metal Gear Survive و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل بجانب تأكيد ما تمت اشاعته في السابق بان اللعبة تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت.

يذكر ان بعض الشائعات تحدثت عن ان طور القصة الفردي سيتطلب من اللاعب البقاء على اتصال بالانترنت حتى يتمكن من اللعب عبر طور القصة و اليوم تاتي التأكيدات من شركة كونامي بان اللعبة بالفعل تتطلب ان تكون متصل بالانترنت و ذلك لوجود بعض العوامل المشتركة بين طور الاونلاين و القصة و الذي يحتاج الى جعل سيرفرات اللعبة متزامنه طوال الوقت حتى يتمكن اللاعب من الاستفادة منها.

لعبة Metal Gear Survive ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي 20 فبراير القادم و يمكنكم الاطلاع على العرض الاخير للعبة و الذي يعطينا فكرة كاملة حول اسلوب اللعب و افكار اخرى يمكن استخدامها في اللعبة من خلال الرابط بالاسفل.


اقرأ ايضا: عرض جديد للعبة Metal Gear Survive سيجعلك تضع اللعبة على قائمة مشترياتك لهذا العام..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock