سوني تطلق فيديو جديد احتفالا بسنة الالعاب المميزة 2018 و تشوقنا فيه للعام الجديد..

اطلقت سوني اليوم فيديو جديد احتفالا بنهاية عام 2018 و استعداد لبدء عام جديد و في هذا الفيديو الذي يمكن مشاهدته بالاعلى قامت سوني باستعراض الكثير من العناوين المميزة التي صدرت خلال العام على البلايستيشن 4 سواء كانت حصرية او غير ذلك.

قد يكون عام 2018 من افضل الاعوام لجمهور بلايستيشن منذ انطلاق هذا الجيل حيث شهد اصدار الكثير من العناوين الكبيرة و المنتظرة منذ مدة طويلة مثل لعبة God of War و Red Dead Redemption 2 و Detroit و Spider-Man و غيرها من العناوين التي نجحت بقدر التوقعات و الطموحات التي تطلعنا اليها عند الكشف عنها لاول مرة.

ايضا سوني وضعت الشعار المتوقع ان نراه في الفيديو و هو التفاخر بكون جهاز البلايستيشن 4 هو الجهاز المنزلي الافضل مبيعا في الاسواق العالمية لهذا العام رغم المنافسة القوية مع جهاز نينتيندو سويتش و لكن بقيت الغلبة لعملاق سوني في النهاية.

سوني تختتم الفيديو بعبارة شون لايدين الشهيرة لهذا العام و هي “نراكم في 2019” و التي تضيف المزيد من التشويق لخطة سوني الجديدة التي ستنتهجها خلال العام الجديد مع غيابها عن معرض E3 القادم و الغائها لحدث PSX فما الذي تجهز له سوني, هذا ما سنراه في العام الجديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button