اشاعة: مطوري لعبة Hellblade يعملون على مشروع لعبة تعاونية قصصية جديدة ستصدر في 2020..

استيديو Ninja Theory الذي قدم لنا العاب مميزة خلال الفترة الماضية منها لعبة Hellblade و لعبة DmC: Devil May Cry و الذي تم الاستحواذ عليه بشكل كامل من قبل شركة مايكروسوفت العام الماضي 2018 يعمل على مشروع لعبة تعاونية جديدة ستصدر العام القادم 2020 بالطبع ستكون حصرية لمنصات الاكسبوكس.

اللعبة حسب المصدر ستدعم اللعبة التعاوني حتى 4 لاعبين و يمكن الاختيار من بين العديد من الشخصيات التي تتميز بقدرات مختلفة يمكن للفريق الاعتماد عليها في اللعب و ستقدم اللعبة 18 مستوى في 6 مناطق مختلفة كل منطقة ستنقسم الى 3 مستويات مختلفة و ستحتاج الى 90 دقيقة لانهاء جميع المستويات في المنطقة الواحدة و ستقدم اللعبة محتوى قصصي عميق بجانب الاعتماد على اسلوب اللعب الملحمي.

اللعبة كما هو الحال مع العاب Ninja Theory السابقة ستعتمد على القتال اليدوي و لن يكون هناك استخدام للاسلحة النارية و حسب المصدر سيكون الامر مشابه للعبة Hellblade و DmC اي باستخدام السيوف و الاسلحة اليدوية و سيتم استخدام محرك Unreal Engine 4 النسخة المحدثة في تطوير اللعبة.

ايضا حسب المصدر فقد بدأ العمل على اللعبة قبل 6 سنوات و بالتالي هذا يجعلها اطول لعبة تقبع تحت التطوير في استيديو Ninja Theory و لكن هذا ايضا يشير الى ان اللعبة قد اقتربت من الاكتمال و ربما يتم الكشف عنها في معرض E3 2019 بعد اقل من شهران من الان خصوصا بعد ان اعلن فل سبينسر ان عدد من استيديوهاتهم سيتواجد في المؤتمر الخاص بشركة مايكروسوفت و سيكشفون على عناوين جديدة.

لا ندري ما اذا كانت اللعبة ستصدر على الاكسبوكس وان ام ستكون مخصصة للجيل القادم اكسبوكس سكارليت و هذا ما سنعرفه عندما يتم الكشف عنها قريبا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock