مايكل باختر: تخلي سوني عن معرض E3 2019 القادم هو درب من الغباء..

سوني صدمت الجميع عندما اعلنت انها لن تتواجد بشكل قطعي في معرض E3 2019 المقبل و الذي يعد من اضخم المعارض المختصة بصناعة الالعاب ليس هذا فحسب بل ايضا اعلنت الغاء حدث PSX 2018 الذي كان من المفترض ان يعقد في ديسمبر 2018.

سوني لم تكشف عن اي تفاصيل حول اسباب اتخاذ هذه الخطوات و ما اذا كانت هناك خطة مسبقة ستكشف عنها خلال الايام القادمة حول طريقة التسويق لالعابها الضخمة التي مازالت على اجندة الاطلاق بعضها بتاريخ محدد و اخرى لم تحصل حتى الان على تاريخ او طار زمني لذلك حتى و لكن مايكل باختر المختص في الصناعة تحدث من خلال لقاء خاص اجري معه مؤخرا بان ما اتخذته سوني من خطوات بالغاء تواجدها في معرض E3 2019 هو قرار خاطئ بكل المقايس.

و اضاف مايكل انه يعتقد ان هذا القرار هو لمرة واحدة فقط و لن يتكرر العام التالي 2020 و ان سوني قد استعجلت في اتخاذ قرارها هذا و لن تكرره مرة اخرى مهما كانت تكلفة تواجدها فيه فهم لديهم القدرة على تغطية تكاليف تواجدهم بكل سهولة و هذه ليست معضلة و تخليهم عن تواجدهم في هذا الصرح الكبير هو درب من الغباء.

ايضا انتقد مايكل طريقة سوني التي اتبعتها في E3 الماضي و التي تلقت انتقاد حاد بطريقة التقديم الغير منظمة على الاطلاق رغم وجود عناوين كبيرة في المؤتمر مثل Ghost of Tsushima و The Last of Us Part 2 و Resident Evil 2 و Nioh 2 و غيرها من العنوين التي كانت كفيلة بجعل المؤتمر اقوى من ماكان عليه لكن سوني لم تستغل ذلك.

اما فيما يخص الغاء حدث PSX الذي كان من المفترض ان يتم خلال شهر ديسمبر 2018 فقال مايكل انه يعتقد ان سوني تريد الاستعداد للجيل القادم و لا يوجد اي دواعي لعقد هذا الحدث بسبب انه لا يوجد اي جديد للكشف عنه حتى الان فجميع العابها المرتقبة تم الكشف عنها و بالتالي لا داعي لعقد المؤتمر و التركيز اكثر على الجيل القادم الذي قد تكشف عنه ربما في PSX 2019 الذي سيكون في ديسمبر القادم اي بعد سنة من الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button