محاولات انقاذ “جرو” من السقوط من خلال احد العاب الواقع الافتراضي VR, شاهد الفيديو..

شكلت سنة 2018 سنة جيدة لالعاب الواقع الافتراضي رغم ان تقدمها كانت صامت الا انها كانت موجودة و حققت نجاح استعداد لتثبيت قاعدتها كعنصر اساسي في عالم العاب الفيديو خلال المرحلة القادمة و بهذه المناسبة جلبنا لكم فيديو شهد انتشار واسع على الانترنت خلال لافترة الماضية لاحد التجارب الممتعة لنظارات الواقع الافتراضي.

احد القنوات على اليوتيوب 88Rising قامت بجمع عدد من مغني الراب لتجربة انقاذ جرو من اعلى احد الاسطح يقف على حافة منزلقة و لكن هذا ليس امر حقيقي بل من خلال تجربة احد العاب الواقع الافتراضي VR و لكن من يقنع عقولهم انها ليست واقع حقيقي هذا قد يكون امر صعب جدا مهما حاول بعضهم.

الفيديو يظهر كيف حاول بعض هؤلاء المغنين ان ينقذ الجرو رغم انه يدرك انه ليس حقيقي و ان جل الامر مجرد واقع افتراضي الا ان تصرفاتهم و حركاتهم تنم عكس ذلك و هذا ما يحدث بالفعل مع تجربة نظارات الواقع الافتراضي و اعتقد الكثير منكم تمكن من تجربتها و يدرك ما اعنية و يدرك تصرفات هؤلاء المساكين عند محاولتهم انقاذ الجرو من السقوط على الحافة.

ننوه قبل ان تبدأ بمشاهدة الفيديو ان هناك بعض الالفاظ البذيئة التي ستتكرر من بعض الاشخاص في الفيديو لذلك ننصح بتقليل مستوى الصوت على الاقل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button