بحسب آراء المحللين, عام 2018 هو ثاني افضل عام في صناعة الالعاب بعد عام 2008 و السبب..!

محللى NPD المشهورين و المعروفين يفجرون مفاجأة من العيار الثقيل بعد خروجهم بتحليل مثير للعام المنصرم الجميل 2018 الذي كان ممتلئ بالعناوين الجميلة و الرائعة سواء الحصرية منها و الغير حصرية, المحللين توقعوا بأن عام 2018 سيكون عاما للتاريخ بالفعل و يقولون بأنه لن يتكرر الا بعد سنوات طويلة أن لم تكن عقود.

هل تتذكرون عام 2008, العام الذي انطلقت فيه جميع العناوين المحببة إلى قلوبنا مكسبة اياه لقب أفضل عام في هذه الصناعة المثيرة, حيث احتوى على عناوين جبارة وصلت إلى أكثر من 100 عنوان منتظر من قبل الجماهير و بأرباح أضيفت إلى هذه الصناعة قدرت بالملايين.

اما عام 2018 و بحسب تحاليل محللى NPD يتمركز في التصنيف الثاني بعد عام 2018, حيث صدر فيه قرابة 55 عنوان منتظر محققا أرباحا لهذه الصناعة تقدر بالمليار دولار, و على الرغم من ارتفاع أرباح عام 2018 عن أرباح عام 2008 الا انه لم يتصدر كأفضل عام في تاريخ هذه الصناعة و السبب بكل بساطة يرجع إلى الألعاب المنتظرة التي أطلقت فيه حيث أنها أقل من العاب 2008.

أخيرا, أود أن أسألكم عن توقعاتكم لإحصائيات العام الجديد 2019 هل ستكون كإحصائيات العام السابق خصوصا مع وجود عناوين قوية نوعا ما و حصرية منتظرة أم أنه سيكون عاما أقل من العادي, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار