تخيلوا معنا كم هو المبلغ الذي تمكن اللاعب الشهير “Ninja” من جمعة بفضل لعبة Fortnite خلال عام 2018

تايلير بليفينز او كما يعرف بـ Ninja اصبح من الشخصيات التي سطع نجمها في عام 2018 و الفضل الاكبر يعود الى لعبة Fortnite التي صنعت منه نجم يظهر في كل مكان على على اغلفة مجلات الرياضة و القنوات التلفزيونية المحلية و العالمية ايضا و تمكن Ninja من الوصول خلال وقت قصير الى النجومية و مقابلة و استضافة الكثير من نجوم الفن و الرياضة و غيرهم.

هذا كله مرة اخرى بفضل لعبة Fortnite التي تعد اللعبة الاولى التي يستخدمها Ninja من خلال البثوث المتواصلة على قنواته المختلفة لجذب الجمهور اليه و قد تمكن من جمع ملاين المتابعين الذين يشاركونه البثوث و اللعب ايضا حتى انه صنف بانه اول صاحب قناة على منصة تويتش تمتلك هذا العدد الكبير من المشتركين و ايضا حصل على جوائز عدة خلال العام الماضي بسبب نشاطاته التفاعلية المتنوعة.

السؤال الذي يشغل بال الكثيرين الان هو كم هو دخل Ninja من وراء كل هذه الحملات الاعلانية و الاعلانات التي تظهر في قنواته او يقوم بها بشكل شخصي لعدة شركات بفضل لعبة Fortnite ؟

هذا السؤال اجابت عته قناة CNN الامريكية من خلال تقرير نشر على موقع القناة على الانترنت جاء فيه ان Ninja تمكن خلال عام 2018 من جمع اكثر من 10 مليون دولار و الفضل يعود مرة اخرى للعبة Fortnite, و حسب الاحصائيات التي حصلت عليها القناة بان Ninja حقق اكثر من 94,958 عملية قتل في اللعبة خلال عام 2018 و هذا جعلة يجمع اكثر من 10 مليون دولار.

كنا نقول في وقت مضى ان لعبة Fortnite هي ظاهرة لا يمكن ان تتكرر و الان اللعبة حسب اخر الاحصائيات قد تخطت حاجز الـ 200 مليون لاعب حول العالم و قد نجحت شركة Epic المالكة للعبة من جمع 3 مليارات دولار خلال الفترة الماضية و يبدو ان Ninja سيكون ظاهرة اخرى لن نرى مثلة ابدا و الفضل يعود مرة اخرى الى لعبة Fortnite.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock